ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مارست الجنس معه.. القصة الكاملة لمقتل ضابط بالقوات المسلحة على يد منتقبة في المغرب

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 10:49 ص
منتقبة تقتل ضابط
منتقبة تقتل ضابط بالجيش المغربي
قسم الخارجي
جريمة مروعة كشفت السلطات المغربية، وذلك بعد أن كشفت هوية مرتكبة حادث قتل ضابط في القوات المسلحة المغربية، بمنطقة الدشيرة الجهادية، عقب سلسلة من التحقيقات، حيث كشفت التحقيقات أن منتقبة قتلت ضابط القوات المسلحة عقب ممارسة الجنس معها، وسنطرق في السطور التالية إلى التفاصيل الكاملة الخاصة بمقتل ضابط القوات المسلحة المغربي.

حادث مقتل ضابط قوات مسلحة في المغرب
قالت السلطات المغربية وفق ما نقلته وسائل الإعلام إن التحقيقات بينت تواجد ضابط القوت المسلحة المغربية كان يتواجد مع سيدة منتقبة داخل منزله، حيث أقام معها علاقة غير شرعية معها، وبعد أنت انتهت المنتقبة من ممارسة الجنس مع ضابط القوات المسلحة المغربي، ارتكبت جريمتها بعد أن اصابته في رأسه.

التقرير الطبي  لـ ضابط القوات المسلحة المغربي
وكشف التقرير الطبي لـ ضابط القوات المسلحة المغربي أنه مصاب بجروح في  رأسه ، حيث رجحت درجة وقوة وحدة وميلان الجروح فرضية تعرضه لسقطة عرضية، كانت السبب في مفارقته للحياة.

تفاصيل جريمة قتل منتقبة لـ ضابط قوات مسلحة في المغرب
ورجحت التحقيقات أن تكون المتهمة هي خليلة الضحية، إذ أظهرت أشرطة فيديو خروج منقبة تعمدت إخفاء هويتها، هي من يقف وراء شبهة قتل ضابط القوات المسلحة المغربي، وأنها قامت بعد الحادث، بطمس معالم الجريمة المرتكبة، ولجأت إلى ترتيب البيت وإخفاء الأدلة وآثار بقايا الجلسة الحميمية.

وكان أحد سكان العمارة قد عثر على جثة ضابط قوات مسلحة مقتولا في منزله، من ثم أبلغ السلطات بالامر.