AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

قبل ساعات من تحديد مصيره.. بوريس جونسون يختبئ في الثلاجة.. فيديو

الأربعاء 11/ديسمبر/2019 - 11:53 ص
بوريس جونسون
بوريس جونسون
Advertisements
شيماء مصطفى
بدأ رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون يومه الفاصل عن الانتخابات العامة بتوزيع اللبن على الناخبين في غرب يوركشاير، ليحدث موقفًا غريبًا منه أثناء محاولة أحد المراسلين إجراء حوار معه.

ووفقًا لصحيفة "إندبندنت" البريطانية، هرب "جونسون" إلى ثلاجة اللبن، وذلك عندما تابعه المراسل التلفزيوني جوناثان سوين، لإجراء مقابلة معه عشية الانتخابات العامة.

وأظهر مقطع فيديو المراسل وهو من جونسون، أن يتحدث إلى زميليه في برنامج "صباح الخير بريطانيا"، ليرد عليه الأول قائلا: "قبل أن أذهب إلى الثلاجة الكبيرة سأكون معك للتو".

ولكن بعد ذلك ظهر أحد مساعدي رئيس الوزراء وهو يصيح بصوت عالٍ ويقول جملة غير لائقة، عندما اقترب سوين من جونسون ومجموعته، والذي أثار صدمة وسخرية المذيعين، وقال أحدهم: "من المؤكد أنك لا تواجه أي مشكلة في إجراء المقابلات.. لماذا تفضل أن تبدو منسحبًا؟"

واتهم جونسون بتجنب اللقاءات الصحفية والإعلامية خلال حملته الانتخابية، خاصة بعد رفض المشاركة في مقابلة فردية مع أندرو نيل مراسل بي بي سي.

وتعقد الانتخابات العامة، غدًا، حيث يتطلع رئيس الوزراء بوريس جونسون إلى الحصول على الأغلبية المطلقة لحزبه والتي ستكمنه من تنفيذ اتفاق "بريكست" في الموعد المحدد له في 31 يناير المقبل، حيث أكد أنه "سيقاتل من أجل كل صوت".


Advertisements
AdvertisementS