AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد خطوبته من مديرة أعمال أنغام| محمد الشرنوبي مطلوب.. وهذه القصة الكاملة لعلاقتهما

الخميس 12/ديسمبر/2019 - 11:32 ص
محمد الشرنوبي وخطيبته
محمد الشرنوبي وخطيبته
Advertisements
قسم الفن
تصدر الفنان محمد الشرنوبي مؤشر البحث جوجل في مصر بعد لحظات من إعلانه خطوبته من رانيا رياض مديرة أعمال أنغام. هنا نروي تفاصيل القصة.


أعلن الفنان محمد الشرنوبي عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستجرام، عن خطبته لـ راندا رياض، مديرة أعمال الفنانة أنغام، في حفل عائلي اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء فقط.

ونشر محمد الشرنوبي، عبر حسابه على انستجرام، عدة صور من حفل الخطوبة، جمعته بخطيبته والمقربين، وعلق قائلًا: «مبروك علينا يا حبيبتي .. ربنا يقدرني واسعدك و اعرف اخليكي على طول مبسوطة .. ربنا يخليكي ليا».

وحازت الصورة على اعجاب كبير من الجماهير وجاءت التعليقات كالاتى : الف مبروك - ربنا يتمم على خير - مبروك - ربنا يسعدكم.

كما نشرت راندا رياض (مديرة أعمال أنغام) - وخطيبة الفنان محمد الشرنوبي، صورة عبر حسابها الشخصي على انستجرام، ظهرت فيها مع خطيبها من حفل الخطوبة الذي أقيم اليوم الأربعاء 11 ديسمبر. 

ووجهت راندا، رسالة رومانسية إلى خطيبها محمد الشرنوبي، قائلة: «أحلى حاجة حصلت لي في حياتي هي وجودك فيها ربنا بخليك ليا و يارب نفضل مع بعض على طول ، بحبك». 

ويرصد «صدى البلد» في التقرير التالي، الـ3 فتيات اللاتي ارتبطن بـ محمد الشرنوبي، وأعلن خطبتهن به ... 

1- في بداية عام 2016، تم الإعلان عن خطبة الفنان محمد الشرنوبي، للفنانة الشابة لمى كتكت (ابنة الفنانة أمل رزق) في حفل صغير شهد حضور الأهل والأصدقاء والمقربون، واستمرت الخطبة الأولى لـ الشرنوبي، لمدة 9 أشهر فقط، حتى أعلنت «لمى» عن انفصالهما بشكل نهائي، خلال لقائها بقناة LTC الفضائية، في حضور والدتها.

2- استمر محمد الشرنوبي، خاليا عاطفيًا حتى نهاية عام 2018، وبدأت نيران الحب تشتعل بداخله مرة أخرى حينما التقى المنتجة سارة الطباخ، فأعلن الثنائي خطبتهما في 2019، وسرعان ما أعلنا إنفصالهما بعد ذلك.

3- أعلن محمد الشرنوبي، اليوم الأربعاء 11 ديسمبر، عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستجرام، عن خطبته لـ رانيا رياض، مديرة أعمال الفنانة أنغام، في حفل عائلي اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء فقط.

- بدأت العمل مع أنغام كـ مديرة أعمالها في عام 2017.
- حصلت على بكالوريوس في الاقتصاد.
-حصلت على شهادة في إدارة الأعمال من كلية بيركلي للموسيقى.
- بدأت قصة حبها للفنان محمد الشرنوبي منذ عدة أشهر.
- في منتصف العشرينات من عمرها.



تجاهلت الفنانة أنغام، تهنئة مديرة أعمالها راندا رياض بخطوبتها من الفنان محمد الشرنوبي، الذي أعلن عنها منذ ساعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

ولم تعلق أنغام على الصور التي نشرها محمد الشرنوبي رغم علاقتهما الجيدة، لتثير تساؤلات جمهورها حول هذا التصرف.



بنات ثانوي
من جهة أخرى، يقوم محمد الشرنوبى، الآن بتصوير دوره فى فيلم بنات ثانوى وهو من إنتاج أحمد السبكى ومن تأليف أيمن سلامة ومن إخراج محمود كامل.

"بنات ثانوي" تدور أحداثه حول 5 فتيات في مرحلة الثانوية العامة، ويعرض ما يحدث لهن خلال رحلتهن في البحث عن ذاتهن في مرحلة المراهقة.

الفيلم من بطولة محمد الشرنوبى، جميلة عوض، مى الغيطي، وهدى المفتي، وهنادي مهنا، ومايان السيد، وميدو عادل، وكريم قاسم، ومحمد مهران.
Advertisements
AdvertisementS