AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد واقعة فساد رئيسها.. المالية تعلن إعادة هيكلة شاملة في مصلحة الضرائب

السبت 11/يناير/2020 - 05:11 م
خلال الاجتماع
خلال الاجتماع
Advertisements
محمد يحيى
اعلن الدكتور محمد معيط، وزير المالية، عن اجراء عمليات اعادة هيكلة داخل مصلحة الضرائب والدفع بقيادات شابة قادرة على العطاء بما تمتلكه من خبرات خلال الفترة القليلة القادمة.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم بالعاملين في مصلحة الضرائب في مقرها بصقر قريش ، بحضور أحمد كجوك، نائبه لشئون السياسات المالية الكلية و الدكتور إيهاب أبوعيش، نائب الوزير لشئون المصالح الإيرادية.

وأكد " معيط" أن ما شهدته الوزارة في الأيام القليلة الماضية من موقف عصيب داخل مصلحة الضرائب يستوجب وقفة مصارحة مع النفس نعلن خلالها، أنه لا تستر على فساد ولا أحد فوق القانون أو المساءلة، ولا تهاون أبدًا مع غير الشرفاء.

وأوضح " معيط" أنه لن يسمح بأن يكون هناك من يحيد عن منهج الشرف والأمانة والنزاهة والمسئولية الوطنية، ولذلك سيتم اتخاذ عدد من الإجراءات والقواعد التى تضمن تعزيز الحوكمة المالية والإدارية بمصلحة الضرائب المصرية على النحو الذى يقف حائلًا دون انزلاق أحد إلى دائرة الفساد.

وأضاف أن تلك الإجراءات ستساهم فى تحصيل حق الدولة ومكافحة التهرب الضريبي وإرساء دعائم العدالة الضريبية، مشددًا على أن القانون يقف بالمرصاد لكل من يقرر أن يخلع رداء الشرف والنزاهة والأمانة ويتخلى عن واجبه الوطنى والوظيفي.

قال " معيط" إن الوزارة تثق فى العاملين الشرفاء بمصلحة الضرائب المصرية، باعتبارهم يؤدون مهمة قومية لتحصيل حق الدولة، بما يرضى الله، وتلبية طموحات الشعب فى التنمية الشاملة والمستدامة، معلنًا دعمه الكامل لكل منهم.
Advertisements
AdvertisementS