AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
hedad
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محافظ الفيوم يناقش مشكلات الإقليم مع أعضاء مجلس النواب

الأحد 12/يناير/2020 - 02:41 م
صدى البلد
Advertisements
الفيوم - نبيل أبو السعود


عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم اللقاء الدوري مع السادة أعضاء مجلس النواب للتعرف على مشكلات واحتياجات المواطنين بمختلف دوائر المحافظة، والعمل على وضع الحلول الجذرية المناسبة لها.

وذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، واللواء عبد القادر النوري سكرتير عام المحافظة، والمهندس طارق مسعد مدير فرع هيئة الأبنية التعليمية بالفيوم، وعلاء رمضان قائم بأعمال رئيس مدينة الفيوم، والمقدم هشام جلال رئيس مباحث الكهرباء، ومسئولي الكهرباء.

قال الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم انه خلال اللقاء تم عرض عدد من المشكلات التي تهم المواطنين في قطاعي الكهرباء والتعليم، لافتا أن المحافظ وجه بضرورة الاستجابة الفورية لكافة شكاوى المواطنين وتقديم الحلول المناسبة لها.

أوضح انه خلال اللقاء طرح النواب مشكلة ارتفاع فواتير كهرباء المواطنين، مشيرًا إلى أن المحافظ أكد على ضرورة توجه المواطنين المتضررين لشركة كهرباء الفيوم لمراجعة البيانات الخاصة بالعدادات وقيمة الفواتير، مكلفًا مسئولي الكهرباء بتلقي كافة شكاوي المواطنين، ووضع الحلول الجذرية لها فى إطار القانون، مع مراعاة الحالات الإنسانية والبعد الاجتماعي والصالح العام.

كما وجه المحافظ مسئولي الكهرباء ومجلس مدينة الفيوم بسرعة نقل أسلاك الضغط العالي بمنطقة قحافة واستبدالها بكابلات أرضية للحفاظ على حياة المواطنين.

وفيما يتعلق بقطاع التعليم، تسائل النواب عن موعد الانتهاء من مدارس طامية للتعليم الأساسي والمتفوقين بمركز طامية، حيث أكد مدير هيئة الأبنية التعليمية أنه سوف يتم الانتهاء من هذه المدارس خلال العام الحالي 2020/2021، كما وجه المحافظ مدير هيئة الأبنية التعليمية، بسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة اللازمة لمدرسة جبلة، والانتهاء من انشاء مدرسة عبدالمقصود عودة للتعليم الاساسي بعزبة الغول، حيث أكد مدير هيئة الأبنية التعليمية أنه سوف يتم الإنتهاء من هذه الأعمال خلال الشهر القادم.

كما وجه "الأنصاري" مدير هيئة الابنية التعليمية بسرعة الانتهاء من صيانة جميع المدارس بمختلف مراكز المحافظة في أسرع وقت ممكن للارتقاء بالمنظومة التعليمية.
Advertisements
AdvertisementS