AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أمطار خفيفة.. الأرصاد: لا يخدعكم ارتفاع درجات الحرارة.. فيديو

الأربعاء 15/يناير/2020 - 09:29 ص
حالة الطقس
حالة الطقس
Advertisements
آيات أحمد
قال الدكتور إبراهيم عطا، المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، إن الطقس اليوم الأربعاء دافئ على أغلب أنحاء البلاد، لافتًا إلى أن البلاد تشهد اليوم زيادة فى درجات الحرارة بمعدل 4 درجات.

وأضاف، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على الفضائية الأولى، أنه من المتوقع أن تصل درجات الحرارة فى القاهرة إلى 24 درجة، ولكن هذا سيكون لمدة يوم واحد فقط وستعود لطبيعتها مرة أخرى يوم غد الخميس، لذلك ننصح المواطنين بألا يخدعهم ارتفاع درجات الحرارة وعدم تخفيف الملابس.

وتابع أن ارتفاع درجات الحرارة قد يصاحبه تساقط أمطار على الوجه البحرى والقاهرة، لأن هناك منخفضا جويا متمركزا فى السواحل الشمالية الغربية قد يؤدى لسقوط الأمطار، مؤكدًا أن سقوط الأمطار لن يعوق الحياة اليومية وحركة الملاحة البحرية.

وأشار إلى أنه في الساعات الأولى من الصباح تتكاثف الشبورة المائية، خاصة على السواحل الشمالية والمناطق القريبة من المسطحات المائية والزراعية، على كل من الوجه البحري والقاهرة الكبرى.

وأوضح أنه من المتوقع تساقط الأمطار اليوم على غرب البلاد مطروح والسلوم وواحة سيوة، موضحا آنها ستكون مستمرة لمدة يومين وستزيد بداية من الخميس وستصل القاهرة يوم الجمعة القادم.


Advertisements
AdvertisementS