AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
hedad
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أحمد أبو الغيط يكشف كواليس سرية من مؤتمر برلين مع أحمد موسى اليوم

الثلاثاء 21/يناير/2020 - 03:25 م
الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى
Advertisements

يستضيف الإعلامي أحمد موسي مقدم برنامج علي مسئوليتي علي قناة صدي البلد في حلقة الليلة ، أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية.

 

 ويكشف الإعلامى أحمد موسى، كواليس مؤتمر برلين حول ليبيا وكيف تمت محاصرة أردوغان من رؤساء الدول في الجلسة المغلقة والاتهامات التي وجهت إلى تركيا ، ومواقف رؤساء مصر وروسيا وفرنسا وألمانيا من التدخلات التركية ، ويتحدث عن منطقة شرق المتوسط وعملية مقتل قاسم سليماني.

 

ويتناول الإعلامى أحمد موسى القضية الفلسطينية، وتوازن القوي في العالم ، ومصر بين ٢٠١١ وحتي ٢٠٢٠.

 

و قال الإعلامي أحمد موسى، خلال  حلقة سابقة من برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»،  إن تنظيم الجماعة الإرهابية في حالة من التخبط بسبب مؤتمر برلين، ورجوع أردوغان بعد أن هاجمه كل رؤساء العالم  وخدوه «غسيل ومكواة»حسب تعبيره.

 

وأضاف أن قيادات الإخوان لم تذق النوم، بعد الاستقبال الكبير للرئيس عبد الفتاح السيسي ووقوف زعماء العالم معه على هامش مؤتمر برلين؛ حيث التقطت عدسات الصحفيين رؤساء العالم « روسيا وفرنسا وإيطاليا وبريطانيا»؛ وهم يلتفون حول الرئيس السيسي هناك.

 

وأشار الإعلامى أحمد موسى، إلى أن مصر دولة قوية وثقيلة على المستوى الإقليمي والعالمي، ولا يمكن أن يتم زعزعة استقرارها عن طريق «القاذورات»، التي يقولها كلاب الجماعة الإرهابية على الشرق ومكملين.

 

وأوضح موسى، أن الشعب المصري يقف كله خلف القيادة السياسية، ويعرف حجم مصر وقوة رئيسها بين قادة العالم وهذا ما ظهر في مؤتمر برلين.

 

وسخر موسى من أن المستشارة أنجيلا ميركل كانت في استقبال أردوغان ولكنها أحرجته بطلبها أن يخلع البالطو الذي يرتديه بشكل مهين له.


Advertisements
AdvertisementS