AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد الهجوم على أحد المساجد.. الجار الله يكشف مصير الحوثيين

الثلاثاء 21/يناير/2020 - 09:56 م
الحوثيين
الحوثيين
Advertisements
محمود نوفل
توقع  الكاتب الكويتي أحمد الجار الله، رئيس تحرير صحيفة السياسة الكويتية وعميد الصحافة الكويتية، أن تشهد الفترة القادمة تصنيف الحوثيين كجماعة إرهابية، حيث قال "الآن الحوثيون بعد هجومهم علي المسجد وقتلهم مائة مصلٍ وجرحهم العشرات سيتم تأديبهم بقناعة دوليه وسيتم تصنيفهم كمليشيات إرهابية".

وقال الكاتب الكويتي " الجار الله" في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" إن التعامل مع الحوثيين سيكون مثل التعامل مع حزب الله العراقي وحزب الله اللبناني حيث صرح قائلا "التعامل معهم مثل التعامل مع حزب الله العراقي وحزب الله اللبناني أصبحوا الان منظمة إرهابية سينالون جزاءهم علي تخريب اليمن وقتل مواطنيها".

وكان قد قتل 80 جنديًا يمنيًا على الأقل من قوات الشرعية اليمنية في هجوم بصواريخ أطلقتها ميليشيات الحوثي على مسجد في محافظة مأرب، بحسب ما أعلنت مصادر طبية وعسكرية، يمنية.

إقرأ ايضا :

وقال مصدر طبي في مستشفى مأرب إن 80 شخصًا على الأقل قتلوا في الهجوم الذي وقع بأحد مساجد مدينة مأرب.. في حين ندد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي بالهجوم، معتبرًا أنه "عملية إرهابية غادرة وجبانة"، معتبرًا أن ميليشيات الحوثي لا تسعى إلا للموت والدمار.

وأكدت مصادر طبية أن جثث القتلى والجرحى نقلت إلى مستشفى مأرب العام، والمستشفى العسكري، ومُنع الصحفيون والمصورون من الوصول إلى المستشفيات.
Advertisements
AdvertisementS