AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

في عيد ميلادها .. العمر الحقيقي لكندة علوش وفارق السن مع زوجها عمرو يوسف

الجمعة 27/مارس/2020 - 05:00 ص
عمرو يوسف و كندة
عمرو يوسف و كندة علوش
Advertisements
شروق ابراهيم
كندة علوش واحدة من الفنانات العربيات اللاتي نجحن في تحقيق شهرة واسعة في الوطن العربي من خلال أدوار مميزة في السينما والدراما جعلتها مؤثرة بين نجمات جيلها من السوريات والاكثر انتشارا بينهما.

ويصادف اليوم الـ27 من شهر مارس الجاري عيد ميلاد كندة علوش الـ 38، فهي من مواليد مدينة حماة السورية، والدها دكتور ووالدتها مهندسة، 
عملت ككاتبة في احد المجلات الفنية ثم درست الأدب الفرنسي، انتقلت لدراسة النقد المسرحي وتخرجت من قسم النقد والدراسات المسرحية في المعهد العالي للفنون المسرحي.

و مع نشوب الثورة السورية في 2011 كان موقف كندة داعمًا للمعارضة منذ بدايتها مع كثير من الفنانين وأصالة نصري وغيرهم مما اضطر كندة أن تغادر بلدها سوريا إلى مصر.

انفصلت عن الكاتب والسيناريست فارس الذهبي في أبريل 2016 بعد زواج دام 8 سنوات ثم سرعان ما جمعت علاقة حب بينها وبين عمرو يوسف بعد ان جمعتهما عدد من الاعمال الفنية.

وعُقِد قرانهما في نوفمبر 2016، واقيم حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش في اسوان في يناير 2017 وفي الثاني من نوفمبر 2018 رزقت بابنتها الأولى حياة حيث يعد فارق العمر بينهما عامين ويكبر عمرو يوسف زوجته الفنانة السورية بعامين.
Advertisements
AdvertisementS