الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

إغلاق مركز شرطة "أبوصوير" بالجنازير احتجاجًا على قرار المحامي العام بإحالة رئيس المباحث و4 أمناء لجنايات الإسماعيلية


أغلق ضبّاط وأمناء الشرطة بمركز شرطة أبوصوير بالإسماعيلية، الأبواب الحديدية للمركز بالجنايز احتجاجًا علي قرار المحامي العام لنيابات الإسماعيلية بإحالة رئيس مباحث أبوصوير وأربعة من أمناء الشرطة لمحكمة الجنايات بتهمة الإهمال والإضرار بالمال العام بالتصرف في 14 حرزًا لقضايا متنوعة.

وأكدت مصادر أمنية مطلعة أن الإجراء جاء اعتراضًا من قوة المركز علي تصرّف مدير نيابة أبوصوير والذي أوفد في ساعة متأخرة من مساء الاثنين أحد الموظفين لمُعاينة الأحراز داخل المركز وهو ما أحدث خلافًا بين الموظف ورئيس المباحث بسبب ندب موظف إداري مؤكدًا أن المعاينة لا تتم عن طريق الموظفين الإداريين .
وقرّر المحامي العام قراره السابق بإحالة كل من المقدم صلاح النادي رئيس المباحث والأمناء فوزي الجوهري، وعلاء عبد الله، وأحمد طلعت، ومحمد الديدموني، لمحكمة الجنايات .
ودعا ائتلاف الشرطة بالمحافظة لإضراب شامل بالأقسام والمراكز احتجاجًا علي الموقف، مؤكدين أن الواقعة ليست عادلة، خاصة أن رئيس المباحث يتمتع بسُمعة طيبة.
وأكدوا أنه بناء علي تقرير أعدّته مباحث أبوصوير، فإن الأحراز سليمة ولا توجد بها أي مخالفات، وأن المسئولين عنها تقدموا من قبل بطلب للنيابة بخصوص الأحراز منذ عام داخل مركز الشرطة لكنها لم تتصرف فيها.