AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

علاقة جنسية في الحرام.. فتاة الجيزة حملت سفاحا من صديقها وألقت به في الزبالة

الجمعة 03/أبريل/2020 - 07:07 ص
طفل - صورة أرشيفية
طفل - صورة أرشيفية
Advertisements
ندى حمودة - أحمد مهدي

غلطت مع حبيبي بعد ما أوهمني بالزواج ومارس معايا الجنس ووقعنا فى المحظور وحملت منه سفاحا وطلبت منه الارتباط بى لكنه تهرب منى وخوفت من اهلى فقررت انزل الطفل والقائه في القمامة .. بهذه الكلمات ادلت الفتاة المتهمة بالقاء طفلها السفاح فى القمامة بمنطقة العمرانية وقالت : ارتبطت عاطفيا منذ فترة بأحد الأشخاص اوهمني بحبه الشديد لى حتى عاشرني معاشرة الأزواج ووقعنا فى المحظور وتعددت اللقاءات بيننا واكتشفت بعد عدة أشهر بحملى منه .

اقرأ أيضا: ضربته بالقلم وهما بيمارسوا الجنس.. كشف لغز العثور على جثة ربة منزل بملابسها الداخلية بصحراء الجيزة

اقرأ أيضا: كان بيمارس الجنس مع مراتى قبل الحظر.. اعترافات قاتل عشيق زوجته فى البساتين

وتابعت الفتاة أنها طلبت من صديقها التقدم لخطبتها لكنه تهرب منها ولم تجد حل سوى أن تضع طفلها السفاح وتلقى به فى القمامة وحتى تبعد الشبهة عنها قامت بوضع الطفل فى كيس قمامة وطلبت من طفلين فى الشارع الذى تقطن فيه أن يقوما بإلقائه فى صندوق الزبالة حتى تبعد الشبهات عنها ولكنها فوجئت بالشرطة تلقى القبض عليها بعد أن توصلت للطفلين الذين اعترفا عليها .

و بمناقشة الطفلين اللذين قاما بإلقاء كيس القمامة تعرفا على المتهمة وقال فى التحقيقات أن الفتاة جارتهما هى من قامت بإعطائهما كيس القمامة .

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة نجحت  في حل لغز ملابسات العثور على جثة طفلة رضيع في القمامة بمنطقة العمرانية البداية كانت ببلاغ  تلقته شرطة النجدة من الأهالي أفاد العثور على جثة طفل رضيع في القمامة، و بإخطار اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، أمر بسرعة كشف الملابسات.

وشكل اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فريق بحث لكشف ملابسات الحادث، حيث انتقلت قوة امنية لمكان الحادث وتم عمل التحريات اللازمة، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة.

وبالانتقال إلى موقع الحادث تبين العثور على كيس قمامة بداخله جثة الطفل الرضيع، بتفريغ كاميرات المراقبة، تبين ان طفلين قاما بإلقاء الكيس في القمامة، وتم تحديد هويتهم وتتبع خط سيرهم.

وكشفت التحريات أن وراء الواقعة فتاة 20 عاما، قامت بإلقاء الطفل في كيس قمامة وأعطته للطفلين لإلقاء في القمامة بمنطقة العمرانية.

كما تبين من التحريات أن الفتاة حملت الطفل سفاحا من عشيقها وقررت التخلص منه، فقامت بإنزال الطفل ووضعته في كيس قمامة وأعطته للطفلين كأنه كيس قمامة لإلقائه عقب تقنين الإجراءات تم ضبط الفتاة، وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

Advertisements
AdvertisementS