AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخبار الفن.. ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة وسط البحر.. اختفاء أول فنانة مصرية مصابة بـ كورونا

السبت 04/أبريل/2020 - 12:31 ص
أخبار الفن
أخبار الفن
Advertisements
سعيد فراج
نشر موقع "صدى البلد"، العديد من الأخبار المهمة الخاصة بالفن، خلال الساعات الماضية، نستعرض أبرزها من خلال التقرير التالي:

حالة كبيرة من الذهول أصابت نشطاء السوشيال ميديا في الساعات الماضية، بعدما أعلنت الممثلة التركية الشابة جانسن تشيكيلي، عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستجرام، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد - كوفيد 19. 

نشرت الفنانة الأمريكية الشابة تايلور هيل - 24 عامًا، مقطع فيديو قصيرا لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستجرام، ظهرت فيها تحدث متابعيها مع أجواء الحجر المنزلي، لمجابهة فيروس كورونا المستجد - كوفيد 19. 

حالة كبيرة من الجدل لا تزال مثارة حول الفنانة المصرية رولا محمود، المقيمة في إنجلترا والتي أعلنت مؤخرًا عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة تويتر، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد - كوفيد 19. 

نشرت الفنانة ياسمين صبري، عدة صور لها عبر خاصية القصص على حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام، ظهرت فيها وهي تستجم على يخت وسط البحر في جولة بحرية. 

حالة كبيرة من الجدل سادت موقع التدوينات القصيرة تويتر، بعد انتشار صورة ظهر فيها شباب مسلح في أحد الشوارع، أحدهم يشبه إلى حد كبير الفنان عمرو واكد، الهارب خارج مصر، ما جعل عددا من النشطاء يتساءلون حول حقيقة إنضمامه لجماعات مسلحة. 

نشرت الفنانة الشابة منة عرفة، صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستجرام، ظهرت فيها بصحبة اليوتيوبر والطبيب على غزلان، وهما يداعبان بعضهما، بعد مشاركتهما في حفل للألوان. 

Advertisements
AdvertisementS