AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ماجدة منير: الفن سلاح قوى فى التوعية.. دورى فى "الاختيار" شجعنى على القراءة عن بطولات الجيش.. ومشاهد قتل الجنود تبكينى

الأربعاء 13/مايو/2020 - 02:07 م
ماجدة منير
ماجدة منير
Advertisements
ريهام فيكتور
الفنانة ماجدة منير: 


تألقت الفنانة ماجدة منير فى تقديم أدوار سينمائية ودرامية عدة، ولكنها لفتت الأنظار بشكلًا ملحوظ فى دورها بمسلسل "الاختيار"، والذى جسدت فيه دور أم سيناوية لأحد التكفيريين أعداء الوطن، وحصدت العديد من ردود الأفعال الإيجابية حول هذا الدور.

وعبرت الفنانة ماجدة منير عن مدى سعادتها وفخرها باشتراكها فى هذا العمل المشرف الوطنى، وكشفت عن تفاصيل دورها بمسلسل "الاختيار"، وبعض الكواليس الكوميدية أثناء تصوير العمل، وذلك خلال لقاء مع الإعلامية خلود زهران فى برنامج "هذا الصباح" المذاع على فضائية "إكسترا نيوز".

وقالت ماجدة منير إن لديها فكرة سابقة عن سمات أهل الصحراء، والتي جعلتها تجسد الدور بشكل جيد وطبيعي، متابعة أن  أهالي الصحراء أهم ما يتصفون به قسوة الملامح.


وأضافت أن علاقتها بالفنان أمير كرارة جيدة ويجمعها الكثير من الاعتزاز، قائلة عنه: "مش عامل فيها نجم"، وأشادت بأخلاق الفنان أمير كرارة، والذي وصفته بالتواضع، وتجمعهما علاقة فنية منذ اشتراكهما معا في مسلسل "كلبش".

وأوضحت ماجدة منير أن معظم التعليقات التي وجهت لها عن أدائها في المسلسل كانت عن مقدار طبيعيتها وانفعالاتها الحقيقية والملموسة في المسلسل.

وأشارت إلى أنه من رشحها لهذا الدور هو مخرج العمل نفسه بيتر ميمى،  وذلك بعد مشاركتها معه فى مسلسل " كلبش 2".

وتابعت أن المخرج وضعها فى دور مرسوم عليها وهو يعلم أنها ستخرجه كما يريد، ولذلك أخرجته على أكمل وجه، لافتة إلى أن أغلب التعليقات  على الدور كانت تؤكد أنها من سكان سيناء الأصليين، مما كان يثير سعادتها لإتقانها الدور واللهجة.

وتأثرت الفنانة ماجدة منير سريعًا وبدأت بالبكاء على الهواء قائلة: "الله يرحمهم كلهم"، مشيرة إلى أن مشهد الجنود الذين استشهدوا فى الشهر الكريم أثناء الصيام الذى تمت إذاعته أمس من أصعب المشاهد.

وأضافت أنها كانت تتعمد قراءة الكثير عن أبطال سيناء الحقيقيين فى هذا المسلسل ومتابعة كل التفاصيل التى تخصهم، والمنتشرة على مواقع التواصل.

ولفتت إلى أنها تتمنى أن يتم سنويًا طرح عمل درامى محترم يظهر فيه حياة جنود الوطن الأوفياء ومدى معاناتهم فى محاربة الأعداء، مؤكدة أن الفن هو القوى الناعمة الذى لا يعتمد على المواعظ أو الأسلحة، فلا بد أن يكون الفن مؤثرا بين الناس، معلقة: "الفن يمكن أن يقوم بثورات، فسلاحه هو توعية الناس".
Advertisements
AdvertisementS