AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نجلة شهيد كورونا بالمنيا: روحت يا بابا وسبتني ومعرفناش نودعك

الأربعاء 13/مايو/2020 - 01:50 م
 شهيد كورونا بالمنيا
شهيد كورونا بالمنيا
Advertisements
ايمن رياض
وجهت نجلة محمد . ع.  ص شهيد كورونا بالمنيا والمعزوله صحيا بمستشفى عزل أسيوط رسالة لوالدها والذي توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم بمستشفى عزل ملوي بعد احتجاره بها منذ أيام بالعناية المركزة 

وكتبت نجلة شهيد كورونا على صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك "روحت يا بابا وسبتنا سامحنا يا حبيبى ما عرفناش نودعك" مما أثار الحزن بين أهالي المحافظة وسكان شارع سيدى حبيب وخاصة أن الأسرة كلها معزولة  ولم يتمكنوا من توديع والدهم لمثواه الأخير .

اقرأ أيضا :

وأوضحت نجلة شهيد كورونا انها وأفراد أسرتها الخمسة ثبت إيجابية عيناتهم وهم من سكان شارع سيدى حبيب وانهم لا يعرفون مصدر العدوى والتي انتقلت لهم الفيروس  .

وأشارت أن والدها مريض قلب وكان لا يخرج من المنزل بينما كانت هي المسئولة عن شراء احتياجاتهم بعد اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا .

وتم تشخيص الأمر على أنه دور انفلونزا عادي بعد المرور على ٣ أطباء إلى أن ساءت حالة والدها .

وأضافت أنها هي وشقيقها بمستشفى عزل أسيوط بينما والدتها وشقيقها الآخر بمستشفى عزل بنى سويف ووالدها فقط بالعناية المركزه بمستشفى عزل ملوي .

وفي سياق متصل بدات مديرية الصحة بالمنيا منذ عدة ايام  في تنفيذ اجراءات الحجر الصحي المنزلي لعدد 35 منزل بشارع سيدى حبيب بمدينة المنيا، لمده أسبوعين وذلك ضمن اتخاذ كافة التدابير اللازمة لتطبيق الاجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار العدوي بفيروس كورونا المستجد.
 
واوضح المحافظ، انه تم اتخاذ قرار الحجر الصحي بشارع سيدى حبيب، بعد التأكد من إيجابية بعض العينات ،حيث تم إجراء عملية عزل للمخالطين من قبل وزاره الصحة، ويتم وضعهم الان تحت الحجر المنزلي لضمان عدم انتشار العدوى لفئه أخرى من المواطنين، وذلك حفاظا على سلامة وامن المواطنين.
Advertisements
AdvertisementS