AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الدوحة على صفيح ساخن.. إطلاق نار بمحيط السفارة التركية في قطر.. فيديو

الأربعاء 13/مايو/2020 - 10:15 م
 إطلاق نار بمحيط
إطلاق نار بمحيط السفارة التركية في قطر
Advertisements
القسم الخارجي
تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو جديدا من قطر، يظهر اشتباكات عنيفة وإطلاق نار في إحدى المناطق.

وقال نشطاء إن إطلاق النار ظهر بالقرب من أول ملعب شامل لذوي الإعاقة وهي حديقة القطيفية، إضافة إلى تصاعد الدخان في السماء من وراء عدد من المنازل.

اقرأ أيضا:

كما ظهر في الفيديو أطفال وسيارة تحمل صورة "تميم".

وعلق أحد النشطاء ويدعى منذر آل الشيخ مبارك على الأمر، قائلا: "الأصوات التي سمعت في #قطر هي في محيط سفارة #تركيا اليوم بإذن الله تصلنا التأكيدات وعلاقة ذلك بآل عبدالرحمن وأبناء ناصر".

وكان ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي تداولوا في وقت سابق أنباء عن وقوع محاولة انقلاب في قطر، صاحبها مقطع فيديو يظهر إطلاق نار في منطقة الوكرة، فيما قال النشطاء إن الطائرات الحربية ملأت سماء قطر.

وقال البعض إن عناصر أمنية وميليشيات عسكرية يدعمها حمد بن جاسم، رئيس الوزراء الأسبق وراء محاولة الانقلاب.

والسبب وراء ذلك هو أن تميم أمر بالتحقيق في فساد شركات حمد وتساءل البعض أنه في وقت يعوم النظام القطري في بحور من الفساد.. هل اقتربت نهاية تميم.

وتحدثت تقارير عربية أخرى نقلا عن مصادر من داخل العاصمة القطرية الدوحة، وقالت إن المحاولة الانقلابية، التي جرت فجر الاثنين الماضي، قادها عبدالله ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس الوزراء القطري السابق ومجموعة من ضباط المخابرات والحرس الأميري، وجرت أحداثها في شارع الرويضة بحي الوكرة.

وفي التفاصيل، قالت صحف بحرينية إن رئيس الوزراء القطري الأسبق حمد بن جاسم هو من سرّب الفيديو الذي تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن محاولة الانقلاب.
Advertisements
AdvertisementS