AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخبار الفن| معلومات لا تعرفها عن شبيه عمر الشريف.. والجمهور يبحث عن ياسمين الخطيب لهذا السبب

الخميس 14/مايو/2020 - 03:44 م
صدى البلد
Advertisements
آيه عاطف
نشر موقع "صدى البلد" الإخباري، العديد من الأخبار المهمة الخاصة بالفن، خلال الساعات الماضية، نستعرض لكم أبرز هذه الأخبار من خلال التقرير التالي:


تصدر الفنان أحمد حسنين، مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتشار صور له، مشبهين إياه بالفنان الراحل عمر الشريف.

تصدرت أحداث الحلقة الـ 20 من مسلسل "الاختيار" مؤشرات البحث جوجل، وذلك عقب عرضها خلال الساعات القليلة الماضية ضمن الموسم الرمضاني 2020.

حققت أغنية "اللي قادرة"، تتر مسلسل "ليه لا" للفنانة آمال ماهر نجاح كبير جدًا، حيث اقتربت من 4 ملايين  مشاهدة بعد مرور وقت قصير من طرحها على القناة الرسمية بموقع يوتيوب. 

هنأت الإعلامية أسما والدها الفنان شريف منير بعيد ميلاده ونشرت أسما صورة لها مع ولدها من خلال حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


تصدرت الإعلامية ياسمين الخطيب، مؤشرات البحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تصريحات الإعلامي تامر أمين، الجريئة عنها. 

تستقر النجمة العالمية ريهانا في العاصمة البريطانية لندن منذ اندلاع أزمة فيروس كورونا المستجد الذي اجتاح العالم أجمع في الآونة الأخيرة.

قال الفنان محمد علاء إن عائلة البرنس أصبحت الأشهر في مصر والوطن العربي بعد النجاح الكبير، الذي حققه مسلسل "البرنس"، لافتا إلى أنه يتلقى اتصالات لأصدقائه من الخارج يخبرونه أنهم يشاهدون المسلسل مع الجاليات العربية في أوروبا وأمريكا وأستراليا.
Advertisements
AdvertisementS