AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

قطر.. إصابات كورونا تتخطى 35 ألف حالة

الثلاثاء 19/مايو/2020 - 01:51 م
إصابات كورونا في
إصابات كورونا في قطر تتخطى 35 ألف حالة
Advertisements
دعاء أبوهشيمة
أعلنت قطر، اليوم، الثلاثاء، تسجيل 1637 إصابة جديدة بـفيروس كورونا المستجد، خلال الـ 24 ساعة الماضية؛ ليرتفع بذلك إجمالي عدد الإصابات إلى 35606 حالات منذ تفشي الفيروس في البلاد. 

ووفقا لوكالة الأنباء القطرية "قنا"، قالت وزارة الصحة القطرية، إن الحالات الجديد تعود لأشخاص من العمالة الوافدة أصيبوا نتيجة مخالطتهم لآخرين كانوا مصابين، إلى جانب حالات جديدة في مناطق مختلفة.

وقالت وزارة الصحة القطرية إن عدد المتعافين من فيروس كورونا وصل إلى 5634 حالة بعد شفاء 735 حالة جديدة. 

اقرأ أيضا

وسجلت قطر 15 حالة وفاة منذ تفشي الفيروس في البلاد، بينما وصل مجموع الحالات التي تتلقى الرعاية في العناية المركزة إلى 163 حالة بعد ودخول 24 حالة جديدة في الساعات الـ 24 الأخيرة.

وقررت السلطات القطرية، امس الاثنين، إغلاق المحال وإيقاف جميع الأنشطة التجارية خلال الفترة من 19/ 5/ 2020 وحتى 30/ 5/ 2020، ويستثنى من ذلك محال المواد الغذائية والتموينية والصيدليات والمطاعم التي تقدم الطلبات الخارجية، وتتولى وزارة التجارة والصناعة تحديد الأنشطة الأخرى الضرورية المستثناة من هذا القرار.

وفي وقت سابق أعلنت السلطات القطرية عقوبة تصل إلى السجن لثلاثة لسنوات أو الغرامة بنحو 55 ألف دولار، لأولئك الذين لا يلتزمون بارتداء الأقنعة الواقية التي أصبحت إلزامية وفق وسائل إعلام رسمية، وذلك بعد تفاقم أزمة فيروس كورونا في البلاد. 
Advertisements
AdvertisementS