AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أول تعليق من الرئيس السيسي على زيادة أعداد إصابات كورونا في مصر

الخميس 21/مايو/2020 - 11:24 ص
 الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
Advertisements
قسم الأخبار
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن زيادة أعداد الإصابات بفيروس كورونا هي تطور طبيعي للفيروس، ومن المتوقع أن تزيد أو تقل وفقا لسلوكيات المواطنين والتعامل مع الأزمة بجدية وجدارة.
وأضاف الرئيس، موجها حديثه للمواطنين، خلال افتتاحات الإسكندرية: "المنظومة تدار بشكل احترافي لإدارة الأزمة، ونقوم بتأهيل المستشفيات لزيادة قدرات المواجهة، وتستخدم مع الأمراض الأخرى".


وتابع حديثه للمواطنين قائلا: "لو انتبهنا وما أخدناش الموضوع باطمئنان وازاي نحمي أنفسنا وجيرانا وأولادنا وحبايبنا من الممكن أن تنخفض معدلات الإصابة أكثر من المتوقع".


ويفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، مشروع "بشاير الخير ٣" بمدينة الإسكندرية، والذي يطل على بحيرة كينج مريوط التي تم تطهيرها وتكريكها وإزالة التعديات من عليها لإعادتها لسابق عهدها، والمخصص لسكان مناطق: مأوى الصيادين وكوم الملح وفرن الجراية والمفروزة 1 و2 ومثلث السكة الحديد وجزء من نجع العرب، ويضم ١١ ألف شقة سكنية تغير حياة ٥٥ ألف نسمة من أهالي الإسكندرية.


ويتابع الرئيس السيسي، على هامش افتتاح مشروع بشاير الخير 3، معدلات العمل في بشاير الخير رقم ٥ ومدينة الإسكندرية الجديدة.


وتعد المرحلة الثالثة من مشروع "بشاير الخير" الأكبر من نوعها، حيث تتمكن الإسكندرية من خلالها القضاء على المناطق العشوائية الخطرة.
Advertisements
AdvertisementS