AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لمواجهة كورونا.. استمرار أعمال تطهير وتعقيم المنشآت الحكومية والأماكن العامة في الشرقية

الخميس 28/مايو/2020 - 12:49 م
 أعمال تطهير وتعقيم
أعمال تطهير وتعقيم
Advertisements
محمد الطحاوي

أكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، ضرورة تكثيف أعمال تطهير وتعقيم المنشآت الخدمية والنوادي ومراكز الشباب والمدارس والمعاهد الأزهرية ومكاتب البريد والشوارع ودور العبادة والأيتام ومواقف السيارات ومحطات السكة الحديد وماكينات الصرافة، وذلك بالتنسيق والمشاركة بين مديريات "الصحة - الطب البيطري - الزراعة - التضامن الاجتماعي" تفعيلًا للإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الدولة لمواجهة الفيروس والحد من انتشاره حفاظًا على صحة وسلامة الجميع.


وقال المحافظ إنه تنفيذًا للإجراءات الإحترازية المتخذة لمجابهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره واستمرارا لجهود مديرية الزراعة بالتعاون مع رؤساء مجالس المدن والأحياء في إجراء أعمال التطهير والتعقيم بالمصالح الحكومية والمنشآت العامة والخدمية.


اقرأ أيضا:

بعد وفاة 3 أشقاء بـ كورونا.. محافظ الشرقية يزور قرية الرحمانية ويكلف بتطبيق الإجراءات الاحترازية



وأضاف محافظ الشرقية أن إدارة المكافحة الحقلية بمديرية الزراعة قامت بالتنسيق والاشتراك مع رئاسة مركزي الزقازيق وأبو كبير، بإجراء أعمال التطهير والتعقيم لمباني "مديرية الكهرباء -  كهرباء شرق -  كهرباء الفالوجا بالمدينة الصناعية" بمدينة الزقازيق، ومنفذ بيع منتجات مديرية الزراعة، بالإضافة إلى إجراء أعمال التطهير والتعقيم لمبنى الإدارة الزراعية بأبو كبير.



وشملت أعمال التطهير والتعقيم الادارات والأقسام الداخلية والمكاتب والطرقات والسلالم والحمامات حفاظًا على صحة وسلامة العاملين والمزارعين متلقي الخدمة.



وقامت مديرية الشباب والرياضة بإجراء حملات التطهير والتعقيم وقام أعضاء مركز شباب سماكين الغرب التابع لإدارة شباب الحسينية بإجراء أعمال التطهير والتعقيم لمركز الشباب من الداخل والخارج.



وشملت أعمال التطهير رش المبنى من الخارج والمكاتب والأثاث والطرقات والحمامات من الداخل، وكذلك الملاعب والصالات الرياضية، بالإضافة إلى تطهير وتعقيم مبنى الوحدة المحلية بالقرية وعدد من السيارات بالشارع.

Advertisements
AdvertisementS