AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حقيقة وجود خلافات بين هيثم زكي وأخيه رامي بركات.. تفاصيل

الأحد 21/يونيو/2020 - 09:47 م
احمد زكي - محمد رمضان
احمد زكي - محمد رمضان
Advertisements
عمر صبحي
نفي المستشار بلال عبد الغني وكيل رامي عز الدين بركات  وجود اي خلاف بين الراحل هيثم زكي و اخوه رامي بركات ،مؤكدا ان علاقتهما كانت تقوم علي الود.

وقال المستشار بلال عبد الغني  خلال لقائه في برنامج "the insider": رامي كانت علاقته كويسة جدا باخبه هيثم ،ورامي زاره في المهندسين ،وهيثم راح كذا مرة لندن عشان يقعد مع رامي،

وأكد "عبد الغني" انه لايمانع استخدام "مقتنيات" الراحل احمد زكي في مسلسل "الامبراطور.

وفي حقيقة الأمر، لن يتأثر مسلسل «الإمبراطور» لـ محمد رمضان بما سبق،  بعد رد المؤلف بشير الديك على ورثة الفنان الراحل أحمد زكى الذين أعربوا عن استيائهم فى حالة تقديم عمل درامى عن الراحل دون الرجوع إليهم وهو ما أكدت عليه منى عطية شقيقة الراحل. 


وقال بشير الديك فى تصريح خاص لـ "صدى البلد": إن ما تردده عائلة الفنان الراحل أمر لا يعنينى خاصة أننى سأقدم عملا فنيا عن الراحل دون الخوض فى نشأته وسيرته الذاتية.

وأضاف الديك : "اتفقت على تقديم عمل عن الراحل أحمد زكى برؤيتى الفنية وكونى صادقته وزاملته فى الوسط الفنى وكان أحد المقربين منى وأعلم عنه كثيرا من التفاصيل الحياتية وبالتالى هذا بعيد كل البعد عما تقوله أسرة الفنان الراحل". 

يذكر أن احدث أعمال بشير الديك كان فيلم "الفارس والأميرة" والذى عرض فى مهرجان الجونة السينمائى وهو من نوعية أفلام الرسوم المتحركة. 

ويشار إلى أن الفنان محمد رمضان يستعد للقيام ببطولة مسلسل الامبراطور ويجسد فيه شخصية الفنان الراحل احمد زكى.
Advertisements
AdvertisementS