AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

دعما للاستقرار.. الاتحاد الدولي للغزل: نؤيد موقف مصر بشأن الأزمة الليبية.. وأردوغان خائن

الإثنين 22/يونيو/2020 - 12:32 م
صدى البلد
Advertisements
محمد غالي
أعلن الاتحاد الدولي للغزل والنسيج والملابس الجاهزة والجلود برئاسة الأمين العام عبدالفتاح إبراهيم ،تأييده موقف مصر الثابت من الأزمة الليبية ،ودعمه للرسائل التي وجهها الرئيس عبدالفتاح السيسي في كلمته خلال تفقده المنطقة الغربية العسكرية،على الحدود الليبية .

وأكد "الإتحاد الدولي" في بيان له اليوم الإثنين عن الدعم الكامل لجهود مصر في وقف إطلاق النار، والعودة للمفاوضات السياسية، مشددا على أهمية وضع حد للتدخل العسكري الأجنبي، والامتثال لحظر الأسلحة وتعهدات مؤتمر برلين بشأن ليبيا الذي انعقد في وقت مبكر من العام الحالي.

وقال عبدالفتاح إبراهيم الأمين العام للإتحاد الدولي للغزل والنسيج ،إن "الإتحاد الدولي" الذي يمثل الملايين من عمال هذا القطاع في أكثر من 60 دولة عربية وأجنبية يشيد بالثوابت التي أعلنت عنها مصر بأنه لا لحكومة المليشيات الإرهابية، ولا للتدخل الخارجي في شئون ليبيا،وكذلك تقديم  الدعم الكامل للشرعية ممثله في الجيش الوطني ومجلس النواب، ووحدة الشعب والارض، والسعي نحو بناء المؤسسات الليبية.

وأشار "إبراهيم" إلى الرفض الكامل لممارسات حكومة الوفاق الليبية وإستعانتها بالتدخلات الخارجية بقيادة تركيا لنشر الفوضى والإرهاب ،في ليبيا ،ورفض كافة الحلول السلمية ،وهو ما يهدد أمن ليبيا وإستقرارها ،ويهدد أمن دول الجوار .

وأشاد "إبراهيم" بجاهزية الجيش المصري على كافة الحدود للدفاع عن الأمن القومي المصري والعربي ومواجهة الميليشيات الإرهابية إذا تطلبت الضرورة ذلك ،بإعتبار ذلك "حق شرعي" أقرته كافة المواثيق والإتفاقيات والمبادرات الدولية .

ودعا "إبراهيم" أحرار العالم من العمال والنقابيين بإصدار بيانات إدانة وإستنكار للتدخلات التركية في الشأن الليبي ودعم الميليشيات الإرهابية والمرتزقة بهدف نشر الإرهاب والفوضى والسطو على ثروات البلاد ،وتهديد  الأمن القومي للبلدان المجاورة ،مضيفا:"أن الرئيس التركي بهذه التصرفات يؤكد أنه خائن وعميل للصهيونية ولدولة الإحتلال الإسرائيلي".
Advertisements
AdvertisementS