AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مرسيدس AMG A45 S تنافس أودي RS4 أفانت فى سباق تسارع جديد.. فيديو

الأربعاء 24/يونيو/2020 - 06:32 م
صدى البلد
Advertisements
كريم عاطف

نشر عدد من محبى سباقات التسارع مقطع فيديو جديد لسباق تنافسى مثير بين مرسيدس AMG A45 S وأودي RS4 أفانت ، حيث تُعد سيارة أودي RS3 هي المنافس الطبيعي لسيارة مرسيدس AMG A45 S في سباقات التسارع .

ووضع مقطع الفيديو الجديد سيارة مرسيدس القوية في تحد مع أودي RS4 المعدلة قليلًا ، حيث بدأت الجولة الأولى من سباقات التسارع مع بداية متوقفة بانطلاقة قوية لـ RS4، إلا أن AMG A45 S استطاعت اللحاق بها والتغلب عليها في النهاية.

وفي الجولة التالية، حصلت سيارة أودي على انطلاقة أفضل مرة أخرى، وظلت في المقدمة لفترة أطول إلا أن سيارة مرسيدس استطاعت اللحاق بها والانتصار مرة أخرى.

بالاضافة الى سباق مع اللفة، والذي يجب أن يكون أفضل لسيارة أودي، ومع ذلك، استطاعت سيارة مرسيدس التفوق في النهاية والانتصار بالسباق، لذا فعلى الرغم من فارق القوة بين السيارتين، إلا أن سيارة مرسيدس حققت أداءً مثيرًا للإعجاب

حيث حصلت RS4 أفانت على ترقية من شركة Milltek مع نظام عادم مُطور، كما تستمد السيارة قوتها من محرك مزدوج التوربو V6 سعة 2.9 لتر بقوة 450 حصان و600 نيوتن.متر من عزم الدوران بشكل قياسي، إلا أن نظام العادم الجديد من المفترض أن يمنح السيارة قوة إضافية صغيرة.

ولم تحصل سيارة مرسيدس على أية تعديلات، حيث تستمد قوتها من محرك توربو بأربعة أسطوانات سعة 2 لتر بقوة 416 حصان و500 نيوتن.متر من عزم الدوران، ومثل RS4 فإن AMG A45 S تحصل على نظام دفع على جميع العجلات.

Advertisements
AdvertisementS