AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مساعد كوبر يشرح تفاصيل أزمة محمد صلاح مع الاتحاد خلال مونديال روسيا.. فيديو

الأحد 28/يونيو/2020 - 01:34 ص
محمد صلاح
محمد صلاح
Advertisements
ياسمين تيسير
كشف محمود فايز المدرب المساعد لـ هيكتور كوبر المدير الفني الأسبق لـ المنتخب الأول عن سر أزمة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب مع اتحاد الكرة السابق أثناء مشاركة الفراعنة بـ كأس العالم روسيا 2018 .


وأكد محمود فايز في تصريحات لقناة " اون تايم سبورت 2" أن الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا " لم يضع ضوابط محددة لعلاقه الشركة الراعية مع اللاعبين، حيث حددت امكانية استغلال الشركة لصور 4 لاعبين أو أكثر على أي من الدعاية للمنتخب، مشددا على أن الشركة وضعت صوره لـ محمد صلاح منفردة في مقدمة الطائرة، وهو ما تسبب في أزمة كبرى لـ صلاح مع شركة الاتصالات الأخرى المتعاقد معها.


وأضاف أن الصدمة الكبرى التي واجهت المنتخب هي إصابة محمد صلاح بخلع في الكتف، مشددا أن صلاح لم يكن ليشارك في أي من مباريات المنتخب بكأس العالم، ولكن رغبته الأكيدة في المشاركة، بالإضافة للمجهود الجبار من محمد أبو العلا طبيب المنتخب ساهمت في مشاركته في المبارتين الأخيرتين.


وأضاف أن الأزمة الأخرى كانت أزمة عبدالله السعيد مع الأهلي وانضمامه للدوري الفنلندي، والذي  لم يكن يشارك مطلقا، بالإضافة لانشغال ذهنه بأزمته مع الفريق الأحمر.


وأكمل أن الجهاز الفني للمنتخب وقتها كان في حالة يرثى لها بسبب عبدالله السعيد وإصابة محمد صلاح.
 

وتابع أن محمد صلاح كان يرغب في المشاركة بمباراة أورجواي، ولكن حالته الصحية حالت دون ذلك، مشددا على أن الجميع كانت لديهم رغبة في تقديم أداء جيد، ولكن الظروف كانت صعبة. 

وأكمل أن المنتخب غاب عن كأس العالم لأكثر من 28 عاما، وهو الأمر الذي قلل من خبرات الجميع في التعامل مع الأمر.
Advertisements
AdvertisementS