AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

يوسف الشريف ليس وحده.. نجوم مارسوا الفن بانضباط.. حلمي وكريم ومنى وغادة بدون مشاهد ساخنة

الأحد 28/يونيو/2020 - 09:31 م
يوسف الشريف
يوسف الشريف
Advertisements
شروق إبراهيم - نبيل العدوي
ابتعدت منى زكي عن تقديم المشاهد الساخنة
مشوار غادة عادل من دون "قبلة واحدة"


فتحت تصريحات الفنان يوسف الشريف الأخيرة ملف "القبلات والمشاهد الحميمة" التي اختفت من السينما في العقد الأخير بسبب التغيرات التي حدثت في المجتمع، وبات الفيلم الرومانسي خاليًا من المشاهد الحميمة على عكس أفلام الزمن الجميل، وما يليها من أفلام السبعينيات والثمانينيات. 

وما بين مؤيد ومعارض، أعرب نجوم الفن عن رأيهم، في تصريحات يوسف الشريف الذي أكد أنه يرفض ملامسة الفنانات في أعماله الفنية، ويشترط ذلك في العقود. 

اقرأ أيضًا


وفي التقرير التالي، نرصد نجوم شباك حققوا نجاحا وتاريخيا سينمائيا بدون قبلات أو مشاهد حميمية 

أحمد حلمي 
كان في مقدمة هؤلاء النجوم الفنان احمد حلمي، وأحد أهم نجوم كوميديا السينما المصرية في السنوات الأخيرة، ونجم شباك وبالنظر إلى أفلامه لا توجد قبلات أو مشاهد حميمية رغم ابتعاده في بعض الأحيان عن الكوميديا بتقديم أفلام تراجيدية مثل "1000 مبروك" و"آسف على الإزعاج". 

كريم عبد العزيز
رسم الفنان كريم عبد العزيز لنفسه طريقا في الفن بعيدا عن الإثارة أو إثارة حيفظة جمهوره، بتقديمه ما يسمى بـ الفن الوسطي، الرومانسية بدون خدش حياء والكوميديا بدون إسفاف. 
ومن أشهر أفلامه التي حملت طابعا رومانسيا وتخلى فيها كريم عبد العزيز عن القبلات والمشاهد الحميمة، وحققت نجاحا "لية خلتني احبك"، "ابو علي"، "نادي الرجال الشري"، رغم أن الأخير كان يتضمن قصة خيانة زوجية إلا أنه لم يتضمن العمل أي مشهد حميمي بين كريم عبد العزيز وعشيقته "نسرين طافش". 

منى زكي 
بالنظر إلى تاريخ منى زكي السينمائي والتي ينصفها النقاد وجهورها نجمة جيلها، ابتعدت بقدر الامكان عن الاثارة وتقديم القبلات ورغم ذلك تعرضت لانتقادات بسبب فيلم "احكي يا شهرزاد" بسبب جرأة السيناريو والفيلم ومشهد جريء لها مع حسن الرداد وهو يداعبها.

وقدمت منى زكي ثنائيات فنية رومانسية مع الفنان احمد السقا مثلا افريكانو ، عن العشق و الهوى، تيمور وشفيقة وغيرها إلا أنها استمرت على نفس النهج.

غادة عادل 
التزمت الفنانة غادة عادل على مدار التمثيل لأكثر من 20 عاما بتقديم ادوار خفيفة الظل او اجتماعية بدون الاعتماد على القبلات أو المشاهد الحميمة لتدخل قائمة النجمات التي لم يقبلها فنان. 

حتى وبعد انفصالها عن زوجها المخرج مجدي الهواري سارت على نفس النهج ومازالت تقدم افلاما رومانسية واجتماعية وأكشن، لا تحمل أي مشاهد جريئة. 

ياسمين عبد العزيز 
منذ صعودها سلالم الشهرة واحتراف التمثيل بعد ان كانت نجمة اعلانات ، وتحتفظ ياسمين عبد العزيز بالمعايير التي وضعتها للأعمال الفنية، والتي تعززت بتحولها لنجمة شباك تذاكر لذلك تفرض شروطها علي اي عمل فني. 

ياسمين عبد العزيز اعتمدت طوال حياتها على تقديم الكوميديا الاجتماعية لذلك لم يتطلب منها تقديم مشاهد حميمة أو قبلات. 
Advertisements
AdvertisementS