AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

7 نصائح طريقك للربح في تيك توك .. فيديو

الأحد 28/يونيو/2020 - 10:30 م
7 نصائح طريقك للربح
7 نصائح طريقك للربح في تيك توك
Advertisements
ندى على
يجذب موقع تيك توك TikTok العديد من الفئة العمرية صغيرة السن من المراهقين والشباب وغيرهم، بسبب قصر فيديوهاته والمحتوى الخفيف الذى يتم تقديمه، مثل الفكاهة والأغانى وغيرها من المحتويات التى تقوم بجذب هذه الفئة. 

و شهد موقع الفيديوهات القصيرة، TikTok تيك توك خلال الفترة الأخيرة خاصة بعد تفشى فيروس كورونا، زيادة كبيرة جدا في استخدامه خاصة بين المراهقين والشباب، حيث أصبح الموقع هو أكثر مواقع التواصل الاجتماعى التى يتم تحميلها والدخول عليها في الربع الأول من العام الحالى 2020. 


وهناك العديد من مستخدمى تيك توك والذين كونوا ثروة بالغة من التطبيق، وذكر موقع Influencer Marketing Hub أفضل الطرق التى من الممكن أن تحقق ربح كبير جدا لمستخدمى التيك توك: 

1- فهم جمهورك

عليك أن تبدأ بالسؤال عن سبب رغبة الناس في متابعتك، ما الذي تقدمه والذي لا تقدمه آلاف الحسابات الأخرى، هل هو ترفيه، هل أنت مغني جيد أو موسيقي أو ممثل كوميدي مالذى يمكنك فعله لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك مضحكة، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو مسلية مزحة، هل يمكنك تحفيز الناس أو تزويدهم بتلميحات مفيدة لتحسين حياتهم، وسيساعدك هذا أيضًا في معرفة جمهورك بشكل أفضل. 

2- اكمال ملفك الشخصي

واحد من أهم أقسام تيك توك هو ملفك الشخصي حيث يمكنك تحديد هويتك، وماذا تريد أن يبدو ملفك الشخصي جذابًا للجمهور المستهدف، ويحتاج ملفك الشخصي إلى إبراز هويتك كمنشئ، ويحتاج إلى إظهار جمهورك المستهدف لماذا يجب عليهم الاشتراك في صفحتك، حيث سيكون ملفك الشخصي هو المكان الذي تترك فيه انطباعك الأول لكثير من الناس . 

3- اختيار اسم مناسب لصفحتك 

إذا كنت تبدأ من الصفر ، فلديك فرصة لإنشاء اسم مستخدم مثالي. حتى يكون من السهل على الأشخاص ترديده ، ويفضل أن يكون ملائمًا لك ولشخصيتك، من الناحية المثالية ، يجب أن يكون لديك نفس اسم المستخدم في جميع ملفات التعريفية الاجتماعية الخاصة بك ، حتى تتمكن من الانتشار على المواقع الأخرى مثل يوتيوب و انستجرام وغيرها. 

4- تفاعل مع جمهورك

لا يجب أن تتأكد من الرد على التعليقات التي يتركها الأشخاص على مقاطع الفيديو الخاصة بك، قد يبدو هذا العمل شاقًا بالنسبة لك ، ولكنه يجعل متابعيك يعتقدون أنك تهتم بهم وتلاحظهم، شارك أجزاء من الأنشطة المرحة التى تقوم بها،  وكلما اعتقدوا أنهم يعرفونك أكثر، كلما شعروا بشعور أفضل تجاهك. 

5- زيادة عدد المتابعين والترويج للمنتجات 

بعد الحصول على عدد كبير نسبيا من المتابعين عن طريق محتوى خفيف، وجذاب، سيأتى عدد من المعلنين، لاستخدام وترويج منتجاتهم مقابل نسبة معينة من الربح. 

 6- التبرعات

يجنى عدد كبير من المؤثرين في تيك توك العديد من الأموال مقابل التأثير في المستخدمين وتشجيعيهم على التبرع لعدد معين من الجمعيات والمنظمات مقابل نسبة معينة، وإذا استطعت الحصول على عدد كبير من مجتمع تيك توك، ستستطيع جنى الأموال من خلال هذه الطريقة. 

7- إدارة حملات مؤثرة 

وعن طريق دعوة المستخدمين لفكرة معينة مثل مثلا ترشيد استهلاك المياة أو غيرها أو تنظيف البيئة، يمكنك للمنظمات العاملة في هذه المجال الدخول في شراكة معك، مقابل نسبة من المال.  

Advertisements
AdvertisementS