AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

جامعة الأزهر: تعيين عدد كبير من أوائل خريجي الكليات

الأحد 12/يوليه/2020 - 05:16 م
رئيس جامعة الأزهر
رئيس جامعة الأزهر
Advertisements
محمد شحتة
أعلن الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، أنه سوف يتم تعيين عدد كبير من أوائل خريجي كليات جامعة الأزهر في الأيام القليلة القادمة.


وأضاف المحرصاوي، في لقاء عبر  تطبيق "زووم" ببرنامج "سفراء الأزهر" التابع للمنظمة العالمية لخريجي الأزهر، أن الإجراءات الخاصة بامتحانات الدراسات العليا والتي سيتم تحويلها من النظام المركزي إلى المحافظات، وليست بالقاهرة فقط، على أن يختار الطالب المكان الذي يناسبه حسب الموقع الجغرافي من خلال التسجيل الرقمي.


وقال إن جامعة الأزهر وضعت ضوابط ستطبق من العام الدراسي القادم، وذلك بالنسبة للطلاب الوافدين وتم ذلك بالاتفاق مع المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، كما أنه يجرى الآن ربط كليات جامعة الأزهر من خلال مشروع "داتا سنتر" تحقيقًا لمنظومة التحول الرقمي.


جدير بالذكر أن برنامج سفراء الأزهر من المشروعات التي أولاها فضيلة الإمام الأكبر أ.د. أحمد الطيب شيخ الأزهر- رئيس مجلس إدارة المنظمة العالمية لخريجي الأزهر- عناية خاصة حيث يعمل هذا المشروع  على صقل مواهب الأزهريين ليكونوا اللسان المُعبر عن الأزهر الشريف في المرحلة الراهنة، كما أنه يقدم خدمة لمنتسبي الأزهر  في كل مجالات الحياة ويأتي في مقدمتها إعداد الخريجين لسوق العمل إعدادًا جيدا.

Advertisements
AdvertisementS