AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مرفوض 100%.. شطة يكشف مصير خطاب اتحاد الكرة بشأن كأس الكونفيدرالية

الخميس 23/يوليه/2020 - 02:04 م
شطة
شطة
Advertisements
يسري غازي
كشف عبدالمنعم حسين الشهير بشطة عضو اللجنة الفنية للكاف، مصير الطلب المقدم من جانب اتحاد الكرة المصري بشأن معاملة كأس الكونفيدرالية بالمثل مع دورى أبطال أفريقيا.

وقال شطة فى تصريحات خاصة لـ صدى البلد:"الطلب مرفوض بنسبة 100% لأن ده قرار لجنة صادرة عن الكاف منذ 4 شهور وليس وليد اليوم".

وأضاف شطة:" خطاب الاتحاد المصرى تسلمه سكرتير الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف وخاطب به أحمد أحمد رئيس الكاف وجرى الاطلاع عليه من جانب رئيس لجنة المسابقات كونستاستين عمارى".                

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم  أرسل خطابا رسميا إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يطالبه فيه بمعاملة بطولة الكونفيدرالية مثل بطولة الأبطال في أي قرار يتعلق بنظام إقامة مباريات الدورين قبل النهائي والنهائي.

وتضمن خطاب الاتحاد المصري أيضا أنه في حالة إصرار الكاف على إقامة الدور قبل النهائي للكونفيدرالية فقط من مباراة واحدة، فلا بد من إقامتها في بلد محايد تحقيقا للعدالة وعدم تمييز أحد الطرفين على حساب الآخر.

يأتي ذلك انطلاقا من أن مصر هي البلد الوحيد الذي تقدم رسميا للكاف بطلب استضافة الدورين قبل النهائي والنهائي لبطولة الأبطال بعد اعتذار الكاميرون، كما أسند الكاف من قبل مهمة تنظيم الدورين قبل النهائي والنهائي للكونفيدرالية إلى المغرب رغم مشاركة فريقين منها في الدور قبل النهائي.
Advertisements
AdvertisementS