AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

التعليم الفنى بالبحيرة: إلغاء سؤال المحذوفات من امتحان التربية الدينية

السبت 25/يوليه/2020 - 11:37 ص
امتحانات الدبلومات
امتحانات الدبلومات الفنية 2020
Advertisements
جمالات الدمنهورى
أكد المهندس مسعود الفقى مدير عام التعليم الفنى بمديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة على حذف سؤال "ب" فى السؤال الثالث لأنه من المحذوفات التى قررتها وزارة التربية والتعليم، مشيرًا إلى تسليم امتحان التربية الدينية للطلاب للإجابة عليه بالمنازل وتسليمه يوم الثلاثاء المقبل. 

وأشار إلى أن إجمالى عدد الطلاب والطالبات الذين يؤدون امتحانات الدبلومات الفنية نظام الخمس سنوات اليوم السبت  300 طالب وطالبة بمدرستى زهور الأمراء الفنية المتقدمة نظام الخمس سنوات بإدارة الدلنجات التعليمية والبيضاء الثانوية التجارية بإدارة مركز كفر الدوار التعليمية. 

وأضاف الفقى أن 54801 طالب وطالبة بالتعليم بمختلف النوعيات (صناعى -  زراعى – تجارى – تعليم مزدوج – إعداد مهنى – نظام الخمس سنوات) يؤدون امتحان مادة اللغة العربية فى 184 لجنة بنطاق 17 إدارة تعليمية.


وأشار اتخاذ كل الإجراءات الوقائية والاحترازية المقررة لوقاية الطلاب والطالبات والمعلمون من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، حيث تم تنظيم دخول الطلاب في طوابير متباعدة وتم توزيع الكمامات والمطهرات بالإضافة إلى إجراء الكشف الحرارى على الطلاب.

ولفت إلى متابعة الامتحانات لحظة بلحظة من خلال ربط التعليم الفنى في الإدارات المختلفة بغرفة العمليات بديوان المديرية المركزية للاطمئنان على سير الامتحانات.
Advertisements
AdvertisementS