AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نشرة المرأة والصحة.. نصائح لمنع تفشي كورونا خلال عيد الأضحى.. احتياطات عند ذبح الأضحية.. 10 صور تبرز جمال نرمين الفقي.. طرق تنظيف البشرة بالبخار

الأربعاء 29/يوليه/2020 - 02:01 م
صدى البلد
Advertisements
هاجر هانئ
نشر موقع "صدى البلد" الإخباري، العديد من الأخبار المهمة الخاصة بالمرأة والصحة، خلال الساعات الماضية، نستعرض أبرزها من خلال التقرير التالي:


طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي المواطنين بمراعاة الإجراءات الاحترازية في عيد الأضحى، وذلك لمنع عودة تفشي فيروس كورونا بيننا مرة أخرى، وهناك العديد من النصائح التي يجب الالتزام خلال أيام عيد الأضحى المبارك لمنع زيادة الإصابات بالفيروس.


تستعد الكثير من البيوت لاستقبال العيد والبدء في الذبح بعد صلاة العيد، وبالرغم من فرحة الذبح، إلا أن هناك العديد من الاحتياطات التي يجب أن يتخذه رب المنزل عند الذبح.


يقول الخبراء، إن الزبيب لديه القدرة على قمع الرغبة الشديدة في الجوع وزيادة الوزن، فإن الكربوهيدرات هي التي تجذب انتباهنا في هذا، ولذلك فإن الزبيب هو الحل لفقدان الوزن.


تصدرت الفنانة  نرمين الفقي مؤشر البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ما نشرت صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وظهرت بـالمايوه.



يعد اختبار الدم التجريبي دقيقًا للغاية في تمييز الأشخاص المصابين بمرض الزهايمر عن أولئك الذين لا يعانون منه في العديد من الدراسات ، مما عزز الآمال بأنه قد تكون هناك طريقة بسيطة للمساعدة في تشخيص هذا النوع الأكثر شيوعًا من الخرف.



أعلنت شركة  مودرنا إن التجارب على لقاح Covid-19 أدت إلى استجابة مناعية قوية ووفرت الحماية من عدوى فيروس كورونا المستجد  في دراسات أجريت على  القرود.



تلجأ الكثير من الفتيات قبل العيد،  لجلسات تنظيف البشرة ، وبالرغم من اهمية هذه الجلسات سواء بمراكز التجميل أو بالمنزل إلا أن هناك العديد من نصائح تنظيف البشرة بالبخار يجب أن تتعرفي عليها.



Advertisements
AdvertisementS