AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

طرق منزلية فعالة لـ علاج الفشل الكلوى

الأربعاء 29/يوليه/2020 - 07:19 م
علاج الفشل الكلوي
علاج الفشل الكلوي
Advertisements
نهى هجرس
عدوى الكلى أو الكلى التي تسمى أيضًا التهاب الحويضة والكلية هي أحد الأسباب الرئيسية لـ الفشل الكلوي، بمجرد فشل الكلى ، يصاب الجسم بالشلل، وبالتالي ، فإن الحصول على العلاج الصحيح لعدوى الكلى أمر ضروري للغاية لمنع الفشل الكلوي والحفاظ عليه بصحة جيدة  .

وكشفًا لما قدمه موقع "boldsky" إليكم ابرز طرق العلاج الطبيعية لـ الفشل الكلوي...

- الثوم 
يعتبر الثوم من العلاجات المنزلية الأكثر فاعلية التي تساعد في تطهير الكلى عن طريق طرد الملح والنفايات الأخرى في البول، يحتوي الثوم على خصائص مدرّة للبول تساعد في الحفاظ على أمراض الكلى في الخليج ، كما يساعد تضمين الثوم في نظامك الغذائي في تخفيف أعراض عدوى الكلى، ويحتوي الثوم على الأليسين الغني بالخصائص المضادة للالتهابات والمضادة للبكتيريا والفطريات التي تساعد في درء العدوى  .


- عصير التوت البري 
عصير التوت البري هو علاج ممتاز لعلاج جميع أنواع التهابات الكلى والمسالك البولية،ويساعد عصير التوت البري ، الذي يعد عدوى المسالك البولية ، يساعد على تجنب نمو البكتيريا على جدران المثانة ويمنع حدوث هجوم على الكلى.

- عصير البقدونس 
من المعروف أن عصير البقدونس هو علاج فعال لعلاج عدوى الكلى، البقدونس مصدر لا يصدق من المغذيات مثل الفيتامينات أ ، ب ، ج ، الصوديوم ، البوتاسيوم ، الثيامين ، النحاس والريبوفلافين ، وبالتالي يساعد في الوقاية من أمراض الكلى  .



Advertisements
AdvertisementS