AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

روشتة تامر بشير.. أهم أجزاء السيارة الواجب فحصها قبل السفر

الخميس 30/يوليه/2020 - 12:00 م
روشتة تامر بشير|
روشتة تامر بشير| أهم الأجزاء التي يجب عليك فحصها قبل السفر
Advertisements
منة الله عبد الحميد
هنأ الإعلامي تامر بشير متابعي برنامجه بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، موضحًا أن هناك بعض الأجزاء التي يجب فحصها في السيارة قبل السفر والانطلاق على الطريق الصحراوي.


وقال بشير، خلال برنامج "دوس بنزين" المذاع على قناة "صدى البلد"، إن مالك السيارة يجب عليه فحص الاكصدام الأمامي والخلفي، فضلًا عن الكشف على كارتيرات الإطارات وفحصها جيدًا والتأكد من سلامتها. 


وأشار إلى ضرورة التأكد من فوانيس السيارة وأنوارها الأمامية والخلفية، والكشف عن مستوى الزيت هل هو في حاجة للتغيير أم لا، فحص مياه السيارة، مؤكدًا ضرورة اختبار مياه المسحات الأمامية لتجنب الرطوبة العالية أثناء السفر.


ونصح بشير بتجنب وضع مياه الصابون السائل داخل مياه المسحات وشراء المنتجات المناسبة لها، مشيرًا إلى ضرورة تنظيف السيارة من الحشرات بعد الوصول إلى الوجهة، فضلًا عن ضرورة قياس ضغط الهواء داخل الإطارات.


يذكر أن تامر بشير يقدم "دوس بنزين" وهو برنامج تليفزيوني، يستعرض جميع مهارات السيارات وجنون السرعة، ويستضيف أحيانًا مجموعة من النجوم ليشاركوا السائق مغامرة القيادة، كما قدم "التوصيلة" وهو برنامج إذاعي على إذاعة نجوم FM باستضافة النجوم في سيارته ويتحدثون خلال الطريق عن ذكريات النجم وعلاقته بالسيارات ودورها في حياته ومشواره الفني، وذكرياته مع الطرق وإظهار جانب مختلف في حياة كل فنان. 
Advertisements
AdvertisementS