AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

صحة الاسكندرية ترفع درجة الاستعداد لاحتفالات عيد الأضحى المبارك

الخميس 30/يوليه/2020 - 09:38 م
صحة الاسكندرية ترفع
صحة الاسكندرية" ترفع درجة الاستعداد لاحتفالات عيد الأضحى
Advertisements
أحمد بسيوني

"رفعت مديرية الصحة بالإسكندرية من درجة استعدادها للدرجة القصوى بجميع مستشفيات المحافظة ابتداء من يوم الخميس إلى حين الانتهاء من الاحتفال بعيد الأضحى المبارك من أجل تأمين المواطنين والحفاظ على صحتهم وسلامته.

وقالت دكتورة ميرفت السيد وكيل مديرية الصحة بالإسكندرية إن خطة العمل تتضمن المرور المستمر  وتكثيف تواجد الفريق الطبى، وتأجيل العمليات الغير طارئة، بالإضافة الى توفير مخزون من أدوية ومستلزمات الطوارئ بالمستشفيات، وتوفير أكياس الدم من مختلف الفصائل ومشتقاته وتوافر الامصال مع التأكد من توافر المياه ومولدات الكهرباء والتأكدمن صلاحيتها تحسبا إلى اى طارئ.


اقرأ أيضا:

وسط استعدادات مكثفة للعيد.. محافظ الإسكندرية يهنئ الرئيس والمصريين بحلول عيد الأضحى

كما تتضمن المرور على المنشآت الغذائية وتكثيف الرقابة على أماكن تصنيع  وبيع وحفظ اللحوم ومنتجاتها للتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة للمواطنين بالاسواق والمطاعم ومحال بيع اللحوم ومنافذ للبيع المختلفة.  مع تكثيف المرور على المجازر من حيث النظافة واستيفاء الاشتراطات الصحية.


وأضافت السيد أنه تم تشكيل غرفة الازمات والطوارئ على مدار الساعة بمديرية الشئون الصحية بالإسكندرية، وذلك لمتابعة تنفيذ خطة التأمين الطبي.


كما تم التشديد على سرعة الابلاغ الفورى لمديرى المستشفيات  عن اى مصابين يتم استقبالهم بالمستشفيات اثناء رفع حالة الاستعداد.

Advertisements
AdvertisementS