AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شخصيتك من تاريخ ميلادك.. اكتشف ما يخبئه لك برجك

الجمعة 31/يوليه/2020 - 12:17 ص
حظك اليوم
حظك اليوم
Advertisements
لمياء الياسين
هل أنت من مواليد 31 يوليو؟، وهل تريد معرفة ماذا يقول تاريخ ميلادك عنك؟.. فكثير منا لا يخطو خطوة واحدة، دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة حظهم على جميع جوانب الحياة العاطفية والصحية والمهنية والمالية، لذا إليك توقعات ونصيحة لمواليد 31 يوليو وتعرف على أهم النصائح.. توقعات الأبراج لمواليد هذا اليوم وفقا لعلم الأرقاميقدمها موقع بولد سكاى الهندى عبر السطور التالية..


توقعات الأبراج لمولود 31 يوليو
إذا كنت تقوم بأعمال تجارية ، فعليك اتخاذ قرار عملك في ضوء الوضع الحالي. اليوم.. سيكون لديك نتائج متباينة من حيث المال. اليوم يمكنك الحصول على المال بعد الكثير من النضال الشاق.


سيكون اليوم نتيجة إيجابية في كل مجال من مجالات حياتك تقريبًا. سيتم الإشادة بصفاتك الجيدة وسيكتسب الناس الثقة بك من خلال رؤية مصداقيتك. إذا قمت بعمل وظلت الحالة لا تسير على ما يرام لبعض الوقت ، بسبب تفكيرك في ترك الوظيفة ، فعليك التخلي عن فكرتك ، لأن الأمور ستظهر في صالحك قريبًا.


نصيحة الأبراج لمولود 31 يوليو
إذا تم اتخاذ قرارات منزلية كبيرة ، يجب عليك دعمها. ينصح المتزوجون بتجنب الخلافات مع زوجتك. يمكن إيجاد حل لأي مشكلة من خلال التواصل المتبادل.. اليوم سيكون على ما يرام من حيث الصحة. ننصحك بالاهتمام بالنظافة .
Advertisements
AdvertisementS