AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

باحث في شئون الجماعات الإرهابية يوضح مخططات الإخوان لتجنيد الشباب

السبت 01/أغسطس/2020 - 03:04 م
جماعات متطرفة
جماعات متطرفة
Advertisements
هاجر إبراهيم
قال إبراهيم ربيع، الباحث فى شئون الجماعات الإرهابية، إن جماعة الإخوان تحاول أن تستعيد نفوذها مرة أخرى لتنفيذ باقى استهدافاتها، مشيرا إلى أنه تم توصيف تنظيم الإخوان الإجرامى سابقا بطريقة خاطئة بأنه مرتبط بالدين وبالأخلاق، حيث كان مدخلا مغريا للشباب.


وأضاف "ربيع"، في مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن التوصيف الخاطئ للإخوان سابقا خلق نوعا من الخداع الإستراتيجي فى عقول الشباب، وفى نفس الوقت تساهم الأسر ومسئولياتهم فى متابعة وتربية أبنائهم جعلهم سعيدين أن هناك جماعة تنوب عنهم فى تلقين أولادهم مفاهيم دينية خاطئة.


وأوضح أن تنظيم الإخوان كيان مصنوع بإرادة مخابراتية صهيونية إنجليزية برعاية ثلاثية صهيونية إنجليزية أمريكية، لافتا إلى أن تلك هى المهمة الأساسية الوحيدة المكلف بها هى احتلال عقل ووجدان المواطن العربي والمسلم وتهيأته لقبول ومشاركة جغرافية سياسية وخرائط سياسية جديدة لتخدم الكيان الصهيونى.


وأكد أنه سيقدم نفسه على أنه مبعوث للعناية الإلاهية لإنقاذ الدين ورعايته أخلاقيا ولن يقدم نفسه على أنه سيفسد البلاد، متابعا أن الجاسوس لن يأتى ويقول أنه جاسوس.


وأشار إلى أنه منذ تأسيس حسن البنا للإخوان ومن المعروف أن تلك الجماعة تعد تنظيما سريا لا يعلم أحد عنه شيئا، لافتا إلى أن الناس لا تعلم عنه شيئا إلا ما يريد منهم معرفته.
Advertisements
AdvertisementS