AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخبار الرياضة.. حقيقة عرض الأهلي لـ موليكا.. تكريم الأطباء في افتتاح الدوري

الخميس 06/أغسطس/2020 - 03:30 م
الزمالك والمصري
الزمالك والمصري
Advertisements
القسم الرياضي
نشر موقع "صدى البلد" على مدار اليوم الخميس، مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة على الساحة الرياضية المحلية، والتي جاءت كالتالي:

كشفت مصادر خاصة عن مفاجأة من العيار الثقيل خلال الأيام القليلة الماضية داخل جدران الأهلي.

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، كواليس صفقة انتقال الكونغولي جاكسون موليكا إلى ليل الفرنسي، مؤكدًا أن الأهلي حتى اللحظة لم يرسل أي عروض رسمية، وتم الاكتفاء فقط باتصالات ودية عبارة عن "جس نبض" للاعب ونادي مازيمبي الكونغولي.

أكد هانى العقبي، نجم الأهلي السابق، أن محمود كهربا أفضل بديل لرمضان صبحي حال عودته إلى فريق هيدرسفيلد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

أكد اليوناني كوستاس مانولاس مدافع فريق نابولي الإيطالي، أن فريقه قادر على تخطى برشلونة، والتأهل إلى الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

أكد هاني العقبي نجم الأهلي السابق والمدير الفني الحالي لفريق المصرية للاتصالات أن القرارات من اتحاد الكرة عكس المتوقع منهم، مشيرًا إلى أن هناك مجاملات وترضيه تحدث للأندية.

أعلن نادي سانتوس البرازيلي إقالة مدربه البرتغالي جوسفالدو فيريرا من تدريب الفريق، قبل 3 أيام فقط من انطلاق مسابقة الدوري.

أكد الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم أنه تم الاتفاق على تكريم الأطباء من الجيش الأبيض على هامش استئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز اليوم بمباراة الزمالك والمصري.
Advertisements
AdvertisementS