AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ما فائدة الثوم مع زيت الزيتون

الثلاثاء 11/أغسطس/2020 - 06:31 م
صدى البلد
Advertisements
آلاء حسن
للثوم فوائد عديدة وتعتبر طريقة عمل زيت الزيتون مع الثوم من الطرق التقليدية في علاج الاوبئة والامراض وثبت أن الثوم يخفض نسبة الكوليسترول وضغط الدم واستخدام زيت الزيتون بالثوم كعلاج تقليدي لأشياء مختلفة وتستخدم وصفة زيت الزيتون مع الثوم في علاج الكثير من المشاكل الصحية والتجميلية.

و طريقة عمل زيت الزيتون مع الثوم من أسهل الوصفات التي يتم تحضيرها في المنزل وتعالج مشاكل البشرة والشعر بالاضافة إلى أن تناول زيت الزيتون بالثوم يمكن أن يعالج البرد والسعال وعدوى الأذن والثوم يُعرف علميًا باسم Allium satvium ، وهو أحد المكونات الأكثر استخدامًا في جميع أنحاء العالم.

- فائدة الثوم مع زيت الزيتون
يزرع الثوم في الغالب بالمناطق الاستوائية وله فوائد فى الطهي لنكهته اللاذعة بشكل واضح وكذلك العديد من الفوائد الصحية والطبية، ويعد زيت الزيتون مع الثوم من أكثر المكونات فائدة لاحتواءه علي تلأليسين وكبريتيد الدياليل وهما مركبات كبريتية بطبيعتها مضادة للبكتيريا والفطريات.

ووصفة زيت الزيتون مع الثوم معروفة عالميًا بفوائدها المعززة للصحة، لأنها تساهم في: ​​مساعدة الدورة الدموية والجهاز الهضمي ، وتعزيز جهاز المناعة ، وخفض ضغط الدم ، ومحاربة أمراض القلب، كما يساعد على التخلص من السموم.
AdvertisementS