AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تعرف على أبرز ما سيعلنه وزير التعليم غدا بشأن العام الدراسي الجديد

الإثنين 07/سبتمبر/2020 - 10:31 م
وزير التعليم
وزير التعليم
Advertisements
ياسمين بدوي
قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: انتظروا غدًا الساعة ٢:٠٠ ظهرًا البث المباشر لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على القنوات المصرية، والذي سنعلن فيه عن تفاصيل العام الدراسي الجديد ٢٠٢٠ - ٢٠٢١ في ضوء الموقف الراهن لجائحة كورونا. 


وأضاف وزير التربية والتعليم : سوف نركز في هذا المؤتمر على التعليم العام، وكيفية التواجد في المدارس، ومصادر التعلم المتنوعة، وكذلك نتحدث عن تفاصيل الثانوية العامة القادمة،  والمشروعات الكبرى قيد التنفيذ ، وتدريب المعلمين، ونماذج اقتصادية جديدة لتطوير التعليم ، وإثابة السادة المعلمين،  وتنمية موارد الادارات والمديريات التعليمية لتطوير الخدمة التعليمية.

وشدد وزير التعليم على أنه سيتم التطرق خلال المؤتمر إلى عدد من الموضوعات الأخرى مثل مدارس المتفوقين، مدرسة الضبعة، المدارس الخاصة والدولية والدبلومة الأمريكية سوف يتم إلقاء الضوء عليها في مؤتمر آخر لاحق.

وأوضح وزير التربية والتعليم أن الإجراءات الاحترازية الصحية التي سيتم اتخاذها خلال العام الدراسي الجديد في المدارس، سوف يتم عرضها في مؤتمر مشترك مع معالي وزيرة الصحة ومعالي وزير التعليم العالي يوم الخميس القادم إن شاء الله.
Advertisements
AdvertisementS