AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لأول مرة.. تسريبات تكشف موعد طرح سلسلة إكس بوكس وأسعارها.. تفاصيل

الثلاثاء 08/سبتمبر/2020 - 03:00 م
أول مرة تسريبات تكشف
أول مرة تسريبات تكشف موعد وأسعار سلسلة إكس بوكس
Advertisements
ندى على
كشفت تسريبات جديدة لأول مرة عن موعد وسعر سلسلة "إكس بوكس"، وذكرت تقارير أن شركة مايكروسوفت ستعلن رسميا عن طرح منصتى الألعاب Xbox Series S  وXbox Series X من سلسلة إكس بوكس في 10 نوفمبر القادم، بعد أ ن حدثت تضاربات عديدة بشأن الموعد الذى سيتم فيه إعلان السلسلة.


وبحسب موقع Windows Central فإن سلسلة الألعاب إكس بوكس التى ستصدرها سامسونج ستكون عبارة عن منصتى ألعاب الأولى هى: Xbox Series S  وستكون رخيصة السعر، أما الثانية فستكون  Xbox Series X وستصدر بإمكانت أعلى وسعر أغلى من السابقة.




وسيبدأ سعر منصة  Xbox Series S من حوالى 300 دولار أمريكي أى ما يعادل حوالى 4.730 جنيه مصرى، مع خدمة اشتراك لكل منصات اكس بوكس بقيمة 25 دولارا شهريا، أى ما يعادل 395 جنيها مصريا.
 

أما سعر Xbox Series X فسيبدأ من حوالى 500 دولار أمريكي، أى ما يعادل حوالى 7883 ألف جنيه مصرى، مع قيمة اشتراك شهرية 35 دولارا أمريكيا، أى ما يعادل 551 جنيها مصريا.
 

كانت تسريبات أوضحت أن سعر جهاز بلاي ستيشن 5 PS5 ستبدأ من 500 دولار أمريكي، أى أنه سيكون قريبا من سعر منصة Xbox Series X، وكانت شركة سونى اليابانية أعلنت رسميا عن الجهاز في شهر يونيو الماضى ويعمل جهاز بلاي ستيشن 5، بنسخة مخصصة من معالج ثماني النواة من نوع AMD Zen 2 بتردد 3.5 جيجاهرتز، ونسخة مخصصة من معالج الرسومات AMD RDNA 2 مع قوة 10.28 تيرافلوب، بالإضافة إلى 400 لعبة. 
Advertisements
AdvertisementS