AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

وداعا لترهلات الجسم.. خطوات للحصول على جسم كيرفي

الإثنين 14/سبتمبر/2020 - 10:09 م
خطوات للحصول على
خطوات للحصول على جسم كيرفي
Advertisements
آية التيجي
تحلم كل فتاة وسيدة بجسم كيرفي ومتناسق، ويمكن اتباع نظام غذائي صارم وممارسة التمارين الرياضية ان يجعلك تحصلين على جسم رشيق، إلا ان منحنيات الجسم قد لا تحصلين عليها بسهولة، فهو يحتاج مدة طويلة من الالتزام بالتمارين الرياضية، ولكن وفرت عمليات نحت الجسم هذه النتائج في اقل وقت ممكن.

وقال الدكتور محمد الغلبان أخصائي التجميل وتنسيق القوام، ان النساء هي الفئة الأكثر عرضة للإصابة ترهلات الجسم وذلك بسبب اكتساب الوزن وخسارته بشكل متكرر، أو مع حدوث الحمل والولادة، وهو ما يجعل حلم الرشاقة والحصول على جسم كيرفي أمرا يتأملون بإستمرار لتحقيقه.


وأكد الغلبان في منشور له عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، أن عمليات نحت وشد الجسم تتم تحت التخدير العام؛ وقد تتم في بعض الحالات تحت التخدير الموضعي، حيث يقوم الطبيب بتحديد مناطق شد الجسم وشقوق الجراحة ورسم بعض الخطوط التي تظهر محيط العضلات، والمناطق التي سيتم إبرازها، كما يتم عمل شقوق جراحية بين طيات الجلد غير المرئية حتى تكون غير واضحة ويمكن إخفاؤها بالملابس.

وأشار الغلبان، إلى قيام الطبيب بشد الجلد للأعلى والتخلص من الدهون الزائدة، وإصلاح الأنسجة الضعيفة والعضلات المرتخية، ويتم قص الجلد الزائد ويغلق شقوق الجراحة بغرز تجميلية دقيقة للغاية وغير واضحة، وتوضع أنابيب تصريف السوائل، والضمادات عليها.

واستطرد الغلبان، إلي أن عملية شفط الدهون من العمليات التجميلية التي تعود بالنفع على أصحابها في مختلف الجوانب، سواء الجانب التجميلي والحصول على جسم مثالي ومتناسق خالي من التكتلات الدهنية والترهلات الجلدية، أو على الجانب الصحي حيث التخلص من السمنة الموضعية والوقاية من الأمراض التي تجلبها تراكم الدهون في مناطق الجسم المختلفة.
Advertisements
AdvertisementS