AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رئيس جامعة بنها: حرب أكتوبر ستظل رمزا للفخر والاعتزاز

الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 01:55 م
نصر اكتوبر
نصر اكتوبر
Advertisements
إبراهيم الهوارى
بعث الدكتور جمال السعيد، رئيس جامعة بنها ببرقية تهنئة إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى السابعة والأربعين لانتصارات السادس من أكتوبر المجيدة.
وجاء نص البرقية:" يسعدنى وأسرة جامعة بنها أن أتقدم لفخامتكم بأطيب وأخلص التهاني بمناسبة الذكرى السابعة والأربعين لانتصارات السادس من أكتوبر ، داعيا المولى عز وجل ان يوفقكم ويسدد خطاكم لتحقيق مزيدا من الانجازات لمصرنا الغالية".
وأكد رئيس الجامعة ان ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة ستظل رمزا للفخر والاعتزاز وشاهدا على بسالة وعزيمة الجيش المصري وتضحياته فى الحفاظ على الوطن.
وكان اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية قد قدم التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقوات المسلحة والشعب المصري العظيم بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 47 لانتصارات أكتوبر المجيدة 
، مؤكدا على دور القوات المسلحة في حفظ أمن واستقرار البلاد وسلامة أراضيها وأنه لن ينسى أحد التضحيات التي يقدمها الجيش المصري في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن .
كما أكد محافظ القليوبية أن انتصارات أكتوبر ستظل مثلا حيا للتضحية من أجل رفعة الوطن وعزته وكرامته مشيرا خلال مشاركته في مراسم وضع أكاليل الزهور على قبر الجندى المجهول أن ذكرى هذا النصر العظيم الذى أعاد لمصر وشعبها العزة والكرامة والفخر سيظل مبعث الإجلال والتقدير للقوات المسلحة العظيمة والشعب المصرى الذى استرد كرامته خلال تلك الملحمة الوطنية وأثبت للعالم أجمع أن مصر عصية أبيه على اعدائها.
AdvertisementS