AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

العربية للتصنيع: ننتج التابلت المدرسي بجودة عالمية وأسعار تنافسية.. فيديو

الخميس 08/أكتوبر/2020 - 10:22 ص
صدى البلد
Advertisements
آيات أحمد
كشفت الدكتورة عايدة الصبان، رئيس مجلس إدارة مصنع الإليكترونيات التابع للهيئة العربية للتصنيع، مراحل تصنيع التابلت المدرسي من داخل المصنع ، لافتة إلى أنه تم إنتاج عدد كبير من التابلت المدرسى وجاهزين لتلبية الطلبات لكافة المدارس

وتابعت :  التابلت انتاج محلى بجودة عالية وبسعر منافس ومن الممكن أن يستخدم فى الخارج.

وأشارت "الصبان"، خلال حوارها ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الخميس، إلى أن الهيئة العربية للتصنيع تركز على السوق الافريقي لتعزيز سبل التعاون بين مصر وكافة الدول الافريقية،  موضحة أن هناك أكثر من نوع للتابلت الذى تنتجه الهيئة العربية للتصنيع.

وتابعت أن أسعار التابلت التعليمى يطرح بأسعار تنافسية وجودة عالية، مؤكدة أن التابلت التعليمى يتم انتاج ألف واحد فى الوردية الواحدة التى تقدر مدتها بثمانية ساعات، مشيرًا إلى أن التابلت يحتوى على بوردة اليكترونية جيدة ويتم تصنيعها من قبل عمالة ماهرة.

وأوضحت أن كافة العاملين في المصنع حاصلة على شهادة جودة في إنتاج المواد العسكرية والمدنية، مشيرة إلى أن أهم منتجات المصنع حاليا منتجات الإضاءة الداخلية أو الخارجية، والعدادات الكهربائية بكل أنواعها الذكية والإليكترونية ومسبوقة الدفع، وأجهزة التابلت، وكاميرات المراقبة.

وأشارت إلى أن تنصيع التابلت يمر بسبعة مراحل للتأكد من جودتها، مضيفة أنه يتم تغليف التابلت بعد صناعته فى أكياس تمتص الطاقة الكهربائية الزائدة.

AdvertisementS