AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

خطوات دفع المصروفات للطالبات المستجدات بكلية البنات عين شمس

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 06:49 م
طلاب جامعات
طلاب جامعات
Advertisements
حسام الفقي
قالت الدكتورة رقية شلبي عميدة كلية البنات جامعة عين شمس إن التعليم خلال العام الجديد سيعتمد على تطبيق نظام "التعليم الهجين"، الذي يستند إلى دمج نظامي التعلم "وجها لوجه" و"التعلم عن بعد" واستعدت الكلية لاستقبال الطلاب بالحرم الجامعي مع اول ايام الدراسة وتنفيذ قرارات وزارة التعليم العالي بالالتزام بالتعليم الهجين من داخل المنازل وتقليل عدد ايام الحضور بمقر الجامعة.

اقرأ أيضا :
مدير مركز تعليم الكبار: دورات تدريبية للطلاب الجدد للمشاركة بمشروع محو الأمية



وأضافت عميدة كلية البنات خلال تصريحاتها لـ صدي البلد ان الكلية استعدت للعام الدراسي بتجهيز المعامل وتقوية الانترنت بالكامل داخل الكلية بالاضافة الي دورات تدربية لاساتذة الجامعة للحصول الي أعلي النتائج بطريقة التعلم عن بعد وتقليل أعداد الطلاب داخل القاعات الى نصف السعة الاستعابية للقاعات والتركيز التام على التباعد بين الطلاب داخل القاعات وتقليل عدد ساعات المحاضرات وتنظيم الجداول الدراسية بتقليل عدد الايام المقررة للحضور الي ثلاثة ايام فقط وباقي ايام الاسبوع يكون عن طريق التعليم الاونلاين.

وأشارت الي خطوات دفع المصروفات للطالبات المستجدات لكلية البنات للاداب والعلوم والتربية :

1_علي الطالبات المستجدات ضرورة استخراج فيزا الدفع الالكتروني من احد البنوك الاتية ( بنك مصر _بنك الاهلي _بنك القاهرة _ البنك الزراعي )

2_ يرجى إيداع مبلغ مالي مناسب داخل الفيزا قبل التوجه الي الكلية ب 48 ساعة كحد ادني عن طريق البنك او اي ماكينة صراف آلي يكفي لدفع المصروفات المطلوبة مع مراعاة ان أي خدمة إضافية مثل اشتراك المترو لها رسوم إضافية .

3_ التوجه الى الكلية في اليوم المحدد طبقا للجدول المعلن على موقع الكلية ودفع المصروفات في خزينة الكلية عن طريق الفيزا المستخرجة سابقا .

4 _ يمكن استخدام الفيزا الخاصة بالدفع للوالد _  الوالدة  _ الاخ   فقط لا غير.

5_ في حالة عدم التمكن من استخراج فيزا الدفع الالكتروني تم اتاحة الدفع النقدي مع مراعاة اضافة غرامة تحصيل 5% من قمية المبلغ المدفوع وتم تخصيص يوم الأربعاء من كل اسبوع للدفع النقدي .


AdvertisementS