AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لقبوه بـ «سمعة».. حكاية عبد الرحمن أبو ليلة شبيه الفنان إسماعيل ياسين.. فيديو

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 09:58 م
 حكاية عبد الرحمن
حكاية عبد الرحمن أبو ليلة شبيه الفنان إسماعيل ياسين
Advertisements
يارا زكريا - عدسة ابانوب نبيل
كثير ما يثير شبيه أي فنان مشهور جدلًا واسعًا بين الناس خاصةً إذا كانت شخصية هذا الفنان لا تتكرر، ونالت حب جميع الأجيال بإعمارها المختلفة كالفنان القدير إسماعيل ياسين.

حاول قليلون تقليد الفنان الراحل مستعنين بملامحهم الشكلية المتقاربة معه، بمكياج أو بدون، وكان من بين هؤلاء مؤخرًا الفنان المسرحي عبد الرحمن أبو ليلة.

قلد عبد الرحمن الفنان إسماعيل ياسين بالصدفة عندما جذب انتباهه حب أخته الصغيرة للفنان وتقليدها له باستمرار، إضافة إلى تعليق الكثيرون على الشبه الكبير بينه وبين الفنان القدير.

يلقب الكثيرون أبو ليلة بـ «سمعة أو باسماعيل» نظرًا لتأثرهم بتقليده للفنان إسماعيل ياسين خاصةً بعد انتشاره مؤخرًا على مواقع السوشيال ميديا، وأبرزها: «التيك توك وانستجرام»، فحققت غالبية فيدوهاته ملايين المشاهدات، كما ابدا العديد من الفنانين والفنانات إعجابهم بما يقدمه عبد الرحمن. 


بداية أبو ليلة كانت في مسرح الجامعة، ثم مشاركة في مسرحية " عفاريت نص سوا" والتي عرضت في مسرح الهاوسبير وساقية الصاوي، لكن معرفة الجمهور له بشكل أكبر كان مؤخرًا، حيث بدأ منذ سنة في تقليد الفنان القدير بمونولوج « عاوز أروح».

كانت من أبرز التعليقات التي وجهت له: " كمل واستمر .. عاوزين نشوفك بتقلد اسماعيل ياسين كتير"، كما علق له شاب في أحد وسائل المواصلات بأنه من معجبينه، وأن أخته الصغيرة بتحبه جدًا لدرجة إنها تعرف إسماعيل ياسين منه.

"بجيب تفاصيل الشخصية والأداء والحركات دون أي ميكب، فقط مؤثر أبيض وأسود" بهذه الكلمات عبر أبو ليلة عن مهارته في تقليد الفنان الراحل، مشيرًا إلى أنه أيضًا قلد إسماعيل ياسين في فيديو بالألوان وحصل على 3 مليون مشاهدة. 

يرغب عبد الرحمن في دراسة الفنون المسرحية بعد أن حصل على بكاليوس حقوق -جامعة بنها- إيمانا منه بأن الموهبة بلا دراسة لا شيء، كما أكد كبار النجوم، إضافة إلى أنه يود تقديم رسائل هادفة وتنال حب الناس دائمًا باستحضار روح الفنان اسماعيل ياسين وغيره من الفنانين.

شاهد.. نانسي زيدان تكشف لـ صدى البلد كواليس تجسيدها للرئيس الراحل أنور السادات

لقبوه بـ «سمعة».. حكاية عبد الرحمن أبو ليلة شبيه الفنان إسماعيل ياسين.. فيديو
AdvertisementS