AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رانيا محمود ياسين: والدي جندي حقيقي.. وشارك في 73 بأعماله الفنية

الخميس 15/أكتوبر/2020 - 11:14 م
محمود ياسين
محمود ياسين
Advertisements
عبد الخالق صلاح
قالت الفنانة رانيا محمود ياسين، إن هناك حسابا مزيفا على السوشيال ميديا يحمل اسمها يروج لأخبار مكذوبة عن عملاق الفن الراحل محمود ياسين، مشددة على أن ما يتم تداوله عبر هذا الحساب من أن الراحل لم يحظ بتكريم الدولة أمر لا أساس له من الصحة، وتابعت:"محسوب على الجيش وجيل أكتوبر ومش غريب أن يموت فى المستشفى العسكرى ..وكان جنديا حقيقيا شارك فى حرب 73 بالفعل من خلال أعماله الفنية".


وأضافت "رانيا محمود ياسين " خلال اتصال ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن والدها تم تكريمه من الدولة ومحبيه ومعجبيه بشكل كبير، نافية ما يتم تداوله خلاف ذلك، وتابعت:" أبويا اتكرم من الدولة ومحبيه ومعجبيه .. والجنازة اليوم خير دليل على  الكلام غير الحقيقى الذى تروجه الفتاة التى تنتحل اسمى على السوشيال ميديا".


وحضر الجنازة الفنانون نادية الجندي، وأحمد السقا، ودلال عبد العزيز، وأشرف عبد الغفور، ولبلبة، ونهال عنبر، وعماد رشاد، والمخرج محمد عبد العزيز".


ووصل مع الجثمان أسرة الفنان الراحل وعلى رأسهم زوجته الفنانة المعتزلة شهيرة التي لم تتمالك نفسها من البكاء فور وصولها، وظهرت بجانب ابنها عمرو وحفيدها محمود، وحرصت على ارتداء الكمامة والقناع الواقي، وفقًا للإجراءات الوقائية المتبعة والخاصة بفيروس كورونا.


يذكر أنه تم دفن الجثمان في مقابر الأسرة بالفيوم، ويقام العزاء يوم غد الجمعة في مدينة الشيخ زايد.
AdvertisementS