AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخبار التوك شو.. أحمد موسى: أبو العينين رفض ابتزاز وتهديد الإخوان له بالقتل.. وزير التعليم: إطلاق 3 قنوات تليفزيونية لشرح الدروس للطلاب.. وباقات إنترنت لطلبة الجامعات

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 08:01 ص
اخبار التوك شو
اخبار التوك شو
Advertisements
هاني حسين
نشر موقع "صدى البلد"، خلال الساعات الماضية مجموعة من الأخبار الهامة على مدار الساعة، والتي تم انتقاؤها من برامج التوك شو.. ونستعرض أهم هذه الأخبار

قال الإعلامي أحمد موسى، إن  المملكة العربية السعودية قاطعت منتجات تركيا، مضيفا:" هناك أكثر من 200 شركة تركية تعمل في السعودية وتم منع استيراد اي سلعة من تركيا ".

قال الإعلامي أحمد موسى، إن جميع استثمارات النائب محمد أبو العينين المرشح لانتخابات مجلس النواب على المقعد الفردي عن دائرة الجيزة والدقي والعجوزة 2020، داخل مصر وامواله كلها داخل مصر رغم الإغراءات الكثيرة المقدمة له.

قال  طارق شوقي وزير التربية والتعليم، إن مجموعات التقوية اختيارية ومساعدة مقننة وشرعية لمن يريد مساعدة اكبر من الطلاب.

قال عماد الدين حسين عضو مجلس الشيوخ، إن أعضاء المجلس يتطلعون إلى القيام باختصاصات المجلس التى حددها الدستور على اكمل وجه.

قالت الدكتورة جيهان العسال نائب رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا ،: إننا قمنا بجميع الإجراءات الاحترازية التي أعلنت عنها وزارة الصحة وعمل جميع التجهيزات في المدارس والجامعات التي أعلنتها وزارتي التعليم العالي والتربية والتعليم .

قال الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، إن الجامعات تعاقدت مع كل المنصات التعليمية.

علق وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار علي آليات التقييم المتوقعة خلال العام الدراسي الجديد  للطلاب وفقًا لنظام التعليم " الهجين " جراء جائحة كورونا قائلًا " إذا كنا عدينا سنة عصيبة في ذروة الاصابات ومع ذلك اصرينا  نعمل إمتحانات النقل  والسنوات النهائية وسط معارضة شديدة من الطلاب وأسرهم وعدينا المرحلة وقدرنا نعمل فيها تقييم فعلي وحقيقي  سواء عبر الابحاث في سنوات النقل أو إمتحانات المراحل النهائية.

انتقد الإعلامى محمد الباز الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية،بسبب إجباره مديرة مدرسة على خلع شبابيك بعض الفصول وتنظيفها.

قال ضياء رشوان، نقيب الصحفيين، إن عدد الرسائل التي ورد بها اسم مصر في رسائل هيلاري كيلنتون 1600 رسالة، أما اسم الرئيس المخلوع محمد مرسي فقد ذكر وهو وجماعته عشر هذا الرقم، لافتا إلى أن الإعلام الإخواني إعلام فاشل ذو طابع تنظيمي.

AdvertisementS