AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شاهد.. خالد الجندى يطالب بقطع أيدى معتادي الإجرام منعا لتكرار حادث فتاة المعادى

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 08:08 م
خالد الجندى يطالب
خالد الجندى يطالب بقطع أيدى معتادي الإجرام
Advertisements
أمل فوزي
قال خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إنه بالنظر إلى السجل الإجرامي لقتلة فتاة المعادى ستجدهم لديهم الكثير من الجرائم ، منوهًا بأنهم يدخلون السجن وهناك بدلًا من الإصلاح يطورون أنفسهم فى الجرائم.
 
اقرأ أيضًا..

وطالب «الجندى» في حلقة برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الأحد، بقطع يد معتادي الجرائم، وذلك لحماية المجتمع من كل هذه الجرائم التى يرتكبونها، مشيرًا إلى أنه بالنظر إلى السجل الإجرامي لقتلة فتاة المعادى ستجدهم لديهم الكثير من الجرائم ويدخلون السجن، وهناك بدلًا من الإصلاح يطورون أنفسهم فى الجرائم.

 وأضاف : "فى ناس هتعترض وهتقول لى وفر لهم سبل العيش والإنتاج بدل قطع أيديهم، هقول لهم كان معاهم سيارة يمكن أن ياكلون منها الشهد لو عملوا عليها بجد فى نقل الركاب، لكنهم حولوا السيارة إلى أداة قتل واستخدموها فى ترويع الآمنين وقتلوا فتاة المعادى، وهذا يعنى أن هناك امورًا لا يفلح معها العلاج إلا شرع الله".

وكان في بداية حلقة اليوم الأحد، قد أفاد عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، بأن بعض الجمعيات المشبوهة تطالب بحقوق الإنسان للإرهابيين، مشيرًا إلى أنها في الوقت ذاته تتجاهل حقوق الشهداء.

وتعجب من إبداء مثل هذه الجمعيات لمشاعر الشفقة على السفاحين والمجرمين والإرهابيين ، متجاهلين عن عمد الشهداء وحقوقهم.

وتابع : "طيب فين حقوق الإنسان لأهل الشهيد، وأين حقوق دمه، وابناءه وزوجته، واين حق الدمار الذى خلفه، فين حقوق الناس دى كلها يا من تطالبون بحقوق الإرهابيين".

AdvertisementS