ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ضروري الكمامة| الصحة: 1400 سيارة إسعاف للطوارئ بانتخابات النواب

السبت 24/أكتوبر/2020 - 04:11 م
سيارات اسعاف
سيارات اسعاف
Advertisements
فرح علاء الخولي
قال خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن الدولة حريصة كل الحرص على تأمين أي تجمعات وان الوزارة وضعت خطة كاملة موضوعة للتأمين الطبي لانتخابات مجلس النواب 2020، وهذا بالتنسيق بين الهيئة الوطنية للانتخابات ووزارة الصحة، وهذا للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وتابع خالد مجاهد، خلال مداخلة هاتفية على التلفزيون المصري، أن محور سيارات الإسعاف وتوزيعها يعد من أهم المحاور، وهناك اكثر من 1400 سيارة اسعاف مجهزة منتشرة في محيط اللجان الانتخابية المختلفة بكل المحافظات، وهناك اجتماع دوري على مدار الساعة لغرفة الطوارئ لمتابعة العملية الانتخابية.

وأوضح أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى في جميع المستشفيات في محيط المقار الانتخابية، وهذا في اطار الحرص على الصحة العامة، مؤكدا على الالتزام بتطبيق كل الاجراءات الوقائية والاحترازية للحفاظ على صحة الناخبين، معقبا: "ضروري الكل يلبس كمامة".

ووجه رسالة الي المواطنين للالتزام بتلك الاجراءات لعبور تلك الازمة وحتى لا يحدث شئ يعكر من صفو سير العملية الانتخابية، وان هناك فرق طبية متواجدة بداخل كل اللجان للاستجابة الي اي طوارئ، مشددا على ان حتى المراقبين والمشرفين على اللجان الانتخابية ملتزمين بارتداء الكمامة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements