ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخبار العلوم والتكنولوجيا.. مفاجأة صادمة لأصحاب iphone 12 pro.. وأفضل تطبيقات لحفظ الملفات الكبيرة

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 06:01 م
أخبار العلوم والتكنولوجيا
أخبار العلوم والتكنولوجيا
Advertisements
قسم التكنولوجيا
نشر موقع "صدى البلد" مجموعة من الأخبار والتقارير المتعلقة بالعلوم والتكنولوجيا في الساعات الماضية، مُتضمنة الجديد عن أحدث التقنيات المختلفة.


يعانى الكثير من المستخدمين من مشكلة حفظ الملفات والصور والفيديوهات ذات المساحة الكبيرة وحفظها على الإنترنت، الأمر الذى يجعل من عدد من الطلاب و الموظفين الذين يريدون حفظ ملفات ذات مساحات كبيرة مثل الكتب والأبحاث والملفات يواجهون مسألة صعبة، وعلى الرغم أن هواتف آيفون وأندرويد تتيح للمستخدمين تطبيقات مثل جوجل درايف و آى كلود، إلا أنها فى بعض الأحيان تكون غير كافية وغير آمنة أيضا. 


منذ أيام أعلنت شركة آبل الأمريكية عن أرباحها للربع الأخير من العام الحالى 2020، والذى يبتنهى فى شهر أكتوبر،حيث ارتفعت أرباح الشركة لحد غير مسبوق، حيث حققت رقما قياسيا وصل إلى 64.7 مليار دور كإجمالى الأرباح، ولكن هناك منتجا من منتجات شركة آبل لعب دورا رئيسيا فى ازدياد الإيرادات وارتفاعها بشكل ملحوظ للغاية . 


فى ظل القيود التى تواجهها شركة هواوى الصينية بسبب العقوبات الأمريكية من منعها من الاستفادة بأى تكنولوجيا أمريكية، وفرض قيود على أى شركة تقوم بمد هواوى بالمعالجات أو التكنولوجيا التى تحتاجها لصناعة الهواتف الذكية، اتجهت شركة هواوى إلى إنشاء مصنع فى مدينة شانجهاى الصينية لتصنيع المعالجات التى تحتاجها الشركة بدلا من الاعتماد على الشركات الأخرى. 


يتعرض الكثيرون من مستخدمى الهواتف الذكية إلى سرقة أو ضياع هواتفهم الشخصية، وأحيانا تكون المشكلة الأكبر فى البيانات التى يحتوى عليها الهاتف، وما تحتويه من صور شخصية وبيانات ووثائق قد تكوم أهم من الهاتف نفسه، الأمر الذى يسبب مشكلة خطيرة بالنسبة للكثير من المستخدمين إذا تم اساءة هذه البيانات. 


مع بدء ظهور أحدث نسختين من آيفون 12 الذى تم إطلاقه رسميًا منتصف الشهر الماضي، تهافت الملايين حول العالم للحصول على نسختهم من آيفون 12 برو، الذى جاء بحجم جديد، و مواصفات أقوي، وبالطبع التصميم المبهر الذى عاد بنا لنسخة آيفون 5، ولكن يبدو أن فكرة الحصول على هاتف flagship بدون عيوب أمر خيالى.

Advertisements
Advertisements
Advertisements