ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

للأطفال والكبار.. شربة زيت الخروع للديدان

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 10:35 ص
شربة زيت الخروع للديدان
شربة زيت الخروع للديدان
Advertisements
آية التيجي
يمكن تناول شربة زيت الخروع  للديدان عن طريق تبريد قليل منها في الثلاجة وإضافتها للعصائر لإخفاء طعمه المر، ويعمل شربة زيت الخروع للديدان بسرعة كبيرة؛ حيث إن نتائجه سريعة تظهر في غضون ساعتين على الأكثر بعد تناوله.


من بين جميع الزيوت يمكن استخدام شربة زيت الخروع للديدان، ويعتبر شربة زيت خروع للديدان علاجا ممتازا، وذلك لأن زيت الخروع مشتق من بذور الخروع، وهو عبارة عن زيت أصفر الباهت غني بمضادات الأكسدة.

ويمكن استخدام شربة زيت الخروع للديدان ويستخدم أيضا في مستحضرات التجميل الخارجية وكذلك داخليًا لعلاج أمراض الجهاز الهضمي وغيرها، ولكن  يجب استخدام زيت الخروع الطبي أو كما يعرف زيت الخروع الصناعي، والذي يحتوي على مادة سامة تسمى رينسين هو عنصر جمال طبيعي له فوائد متعددة للبشرة والشعر.

في أجزاء كثيرة من العالم، يتم إعطاء جرعة محكومة كل ستة أشهر للأطفال والبالغين من شربة زيت الخروع للديدان، وذلك على فترات منتظمة كملين لطرد السموم وكذلك لإزالة الطفيليات من الأمعاء، والتخلص من الديدان. 

ومع ذلك، يجب على المرء أن يكون حذرًا قبل تناول شربة زيت الخروع للديدان والطفيليات والديدان الشريطية، و تجنبه إذا كنت تعاني القولون العصبي والبواسير وقرحة المعدة لكي لا يتسبب في مضاعفات خطيرة.
Advertisements
Advertisements