ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حملات مكثفة لإزالة التعديات بمركز الواسطي شمال بني سويف

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 03:35 م
صدى البلد
Advertisements
محمد عبدالحليم
نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى شمال محافظة بنى سويف  برئاسة المحاسب محمد بكري حملة لإزالة الإشغالات بمدينة الواسطى.

وأسفرت الحملة عن التحفظ على 28 شيشة و3 ستاند حديد وتحرير 15 محضر إشغال طريق،في حين قامت الوحدة  برفع 70 طن من القمامة المنزلية ورفع الأتربة من الطريق الزراعي ومدخل مدينة الواسطي ومحيط كوبري الشادر بينما تم زرع أعمدة كهربائية جديدة وصيانة كشافات الإنارة بشارع مركز الشرطة. 
إقرأ ايضا : 

 ومن جانبها قامت الوحدة المحلية لقرية ميدوم التابعة لمركز الواسطى  برفع المخلفات والتراكمات ومراجعة الإنارة حيث تم رفع نواتج تطهير مصرف المحيط بقريه الهرم وتمهيد وتوسعة الطريق ، فضلا عن جمع 35 طن من القمامة المنزلية من مناطق متفرقةبالقرى التابعة للوحدة.


من جانبها واصلت الوحدات المحلية جهودها في تنفيذ توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف ، بالعمل الميداني المتواصل والقرب من المواطن للوقوف على مشاكله ومتطلباته، والمتابعة الميدانية لمستوى الخدمات الحيوية، والموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها، وتنفيذ تكليفات وقرارات رئاسة مجلس الوزراء فيما يتعلق بإجراءات مجابهة تداعيات فيروس كورونا، ومواجهة كافة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، ومواجهة كافة صور الغش التجاري والتلاعب في الأسواق ، وذلك  بالتنسيق مع الجهات المعنية. 


Advertisements
Advertisements
Advertisements